4 أكتوبر، 2024 8:15 م
Search
Close this search box.

وسط بغداد .. العراقيون يجددون تظاهراتهم غضبًا من استشهاد “نصرالله” ودعمًا للشعب اللبناني والفلسطيني !

وسط بغداد .. العراقيون يجددون تظاهراتهم غضبًا من استشهاد “نصرالله” ودعمًا للشعب اللبناني والفلسطيني !

وكالات- كتابات:

تظاهر المئات من المواطنين في العاصمة العراقية؛ “بغداد”، اليوم الجمعة، دعمًا للشعب اللبناني والفلسطيني في “الجادرية”؛ وسط العاصمة.

وقالت منصات إخبارية محلية؛ إن: “منطقة الجادرية؛ شهدت تظاهرة كبيرة دعمًا للشعب اللبناني والفلسطيني في ظل التصعيدات الأخيرة في المنطقة”.

وتظاهر المئات من العراقيين، اليوم الجمعة، للتنّديد بالحرب التي يُشنها الاحتلال الإسرائيلي على “قطاع غزة” و”جنوب لبنان”، وكذلك باغتيال الأمين العام لـ (حزب الله) اللبناني؛ السيد “حسن نصرالله”.

وقالت وسائل إعلام محلية؛ إن المئات من المواطنين تجمعوا في “ساحة الحسنين”؛ “فلكة الطابقين”، والطريق المؤدي لـ”المنطقة الخضراء” في منطقة “الجادرية”، وسط العاصمة “بغداد”، ونظموا وقفة احتجاجية للتنديد بالهجمات التي يُشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على “قطاع غزة” و”جنوب لبنان”.

وأشارت إلى أن المحتجين نددوا أيضًا باغتيال الأمين العام لـ (حزب الله) اللبناني؛ السيد “حسن نصرالله”، وأكدوا دعمهم للشعبين اللبناني والفلسطيني.

يُشار إلى أنه منذ بدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ هجمات على “جنوب لبنان” مستهدفًا (حزب الله)؛ الشهر الماضي، نظم المئات من العراقيين تظاهرات ووقفات احتجاجية لإدانة الحرب، وتجدّدت التظاهرات عقب قيام الاحتلال الإسرائيلي باغتيال الأمين العام لـ (حزب الله)؛ السيد “حسن نصرالله”، بضربة جوية عنيفة استهدفت المقر الرئيس للحزب؛ والذي كان السيد “نصرالله” يتواجد فيه مع عدد من قادة الحزب في 27 أيلول/سبتمبر الماضي.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة