20 مايو، 2024 1:49 م
Search
Close this search box.

وسط بغداد .. “الداخلية” العراقية تكتشف أملاكًا ودورًا تم اغتصابها والاستيلاء عليها في “البتاوين” !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

كشفت “وزارة الداخلية” العراقية، اليوم الثلاثاء، عن أملاك ودور لمواطنين تم اغتصابها والاستيلاء عليها بشكلٍ غير قانوني في منطقة “البتاوين”؛ وسط “بغداد”، والتي شهدت عملية أمنية كبيرة قبل أيام.

وقالت الوزارة في بيان: “بعد العملية النوعية التي نفّذتها مفاصل وتشّكيلات وزارة الداخلية في منطقة البتاويين ببغداد، اكتشفت الوزارة أن هناك أملاكًا ودورًا تابعة للمواطنين تم اغتصابها والاستيلاء عليها بشكلٍ غير قانوني”.

ودعت الوزارة: “من اغُتصب منه داره أو أحد أملاكه ضمن هذه المنطقة إلى مراجعة مركز شرطة السعدون؛ مع جلب الأوراق أو الأدلة الثبوتية لكي تعمل الجهات المختصة بالتعاون والتنسّيق مع الجهات القضائية على إرجاع حقوقه المسّلوبة”.

وأمس الاثنين؛ قال الناطق باسم الداخلية، وخلية الإعلام الأمني؛ العميد “مقداد ميري”، إن العملية الأمنية الجارية في منطقة “البتاوين”، شهدت القبض على: (618) متهمًا في أحدث حصيلة للعملية المستمرة لفرض الأمن وتطبيق القانون.

وأُخضعت منطقة “البتاوين”، يوم الخميس الماضي، لعملية أمنية وخدمية هي الأوسع منذ سنوات، رفعت عبرها الغطاء عن “عالم سفلي” للدعارة وصناعة وتجارة المخدرات، والجريمة المنظمة.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب