22 سبتمبر، 2024 9:23 ص
Search
Close this search box.

“هجوم الفجر” .. “حزب الله” ينسف ادعاءات “الضربة الاستباقية الإسرائيلية” وكلمة هامة لـ”نصرالله” اليوم !

“هجوم الفجر” .. “حزب الله” ينسف ادعاءات “الضربة الاستباقية الإسرائيلية” وكلمة هامة لـ”نصرالله” اليوم !

وكالات- كتابات:

نفت “المقاومة الإسلامية” في لبنان؛ (حزب الله)، اليوم الأحد، ادعاءات الجانب الإسرائيلي بتنفيذ ضربة استباقية على أهداف عسكرية لـ (حزب الله)؛ قبل دقائق من انطلاق صواريخ نحو الأراضي المحتلة، فيما يستعد الأمين العام لحركة (حزب الله)؛ السيد “حسن نصر الله”، لإلقاء كلمة في وقتٍ لاحق من اليوم.

وقالت “المقاومة الإسلامية” في لبنان، إن: “ادعاءات العدو حول العمل الاستباقي الذي قام به والاستهدافات التي حققها وتعطيله لهجوم ‏المقاومة، هي ‏ادعاءات فارغة وتتنافى مع وقائع الميدان، وسيتم تفنيّدها في خطاب للأمين العام ‏لـ (حزب الله)؛ سماحة السيد ‏حسن نصر الله، يُحدد لاحقًا هذا اليوم”.

وبينّت المقاومة؛ إن عمليتنا العسكرية لهذا ‏اليوم قد تمت وأنجزت بحمد الله تعالى، مشيرة إلى أنه تم إطلاق جميع المُسّيرات الهجومية في الأوقات المحددة لها ومن جميع مرابضها ‏وعبرت ‏الحدود “اللبنانية-الفلسطينية” باتجاه الهدف المنشود ومن مسّارات متعددة.

وكان الجانب الإسرائيلي قد تحدث عن قيام (100) طائرة بقصف أهداف عسكرية وصواريخ قبل دقائق من انطلاقها نحو “إسرائيل”، وذلك بالتزامن مع هجوم واسع لـ (حزب الله) بأكثر من: (300) صاروخ وطائرات مُسّيرة على أهداف عسكرية استراتيجية إسرائيلية في الأراضي المحتلة انتقامًا لاستهداف القيادي الكبير في (حزب الله)؛ “فؤاد شكر”، نهاية شهر تموز/يوليو الماضي.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة