8 أبريل، 2024 7:28 م
Search
Close this search box.

ننشر نتائج قرعة المرحلة الثانية من بطولة كأس العراق 2021-2022

Facebook
Twitter
LinkedIn

قامت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، منذ قليل، بإجراء قرعة المرحلة الثانية من بطولة كأس العراق للموسم الكروي 2021-2022 في مقر الاتحاد، بحضور رئيس اللجنة حيدر عوفي، وبقية الأعضاء.

وشددت لجنة المسابقات الأندية المشاركة في القرعة، على ضرورة تقديم كشوفاتها الرسمية قبل انطلاق الدور المقبل في السابع من الشهر الحالي كأقصى حد وبخلافه ستمنع الأندية من خوض مباريات بطولة كأس العراق.

وأسفرت القرعة، التي أجريت بحضور ممثلي الأندية، عن المواجهات الآتية لأندية بغداد: “حيفا يلتقي المرور والحشد الشعبي يواجه الدفاع المدني والصليخ بمواجهة الحسين والحدود يلاعب الصناعات الكهربائية، فيما سيكون فريق الجنسية والمصافي بوضع الانتظار”.

أما قرعة المجموعة الجنوبية والفرات الأوسط، فسيواجه خلالها الشطرة فريق مدينة الشهداء، بينما سيلعب الناصرية أمام كربلاء، ويلتقي الدير من محافظة البصرة فريق البحري، فيما يواجه السماوة فريق عفك، فيما سيكون سوق الشيوخ بالانتظار، ويواجه ميسان فريق بابل، ويلتقي مصافي الجنوب نظيره المعقل، وفريق العراق يلاعب الكوفة والشامية يلاقي الصادق، فيما سيكون فريق المثنى بالانتظار.

كما أسفرت قرعة المجموعة الشمالية والغربية عن لقاء يجمع دهوك مع الشرقاط، والعلم بمواجهة الرمادي، وفريق بابان يلتقي فريق المصلى، ويواجه بلدية الموصل نظيره فريق الصوفية، ويلتقي مصافي الشمال فريق البيشمركة، وفريق الأمواج الموصلي مع نفط الشمال، فيما يواجه الرياض فريق عنه، والدجيل يلاقي نظيره غاز الشمال، فيما يلتقي شهربان فريق ديالى، ويواجه أعالي الفرات فريق الحويجة.

 

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب