7 أبريل، 2024 4:24 ص
Search
Close this search box.

ننشر قائمة مسلسلات رمضان 2021 النهائية للمسلسلات المصرية

Facebook
Twitter
LinkedIn

يتنافس عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي على تقديم أفضل مسلسلات رمضان 2021، كما يشهد الموسم الرمضاني الحالي عودة كبار نجوم الفن بعد غيابهم لسنوات، وجاء على رأسهم غادة عبدالرازق، والفنان نبيل الحلفاوي، والفنان يحيى الفخراني، والفنانة منى زكي، والفنان خالد الصاوي، والفنان كريم عبد العزيز، وغيرهم، وفيما يلي عرض لقائمة مسلسلات رمضان 2021 كاملة:

مسلسلات رمضان 2021

1-حرب أهلية

تشارك الفنانة المصرية يسرا، في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل حرب أهلية الذي يدور في إطار اجتماعي، ويشاركها البطولة كل من باسل خياط، جميلة عوض، أروي جودة، خالد أنور، رشدي الشامي، والمسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان.

2_الاختيار 2

يعكف العديد من النجوم خلال هذه الفترة على الانتهاء من الملامح الأخيرة للجزء الثاني من مسلسل الاختيار ببطولة جديدة لثنائي مميز وهما الفنانان كريم عبد العزيز وأحمد مكي والمسلسل يتناول قصص شهداء من الداخلية من 2013 لـ 2020.

الاختيار 2 بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، الراحل هادي الجيار، إنجي المقدم، كما يضم الكثير من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

3_مسلسل موسى

ينافس الفنان محمد رمضان، في موسم رمضان 2021 بمسلسل موسى، الذي يدور في إطار درامي خلال فترة الخمسينيات أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر حول موسى الذي يتحمل عبء عائلته بعد وفاة والده ويواجه العديد من المشكلات.

والمسلسل بطولة: محمد رمضان، فريدة سيف النصر، سيد رجب، رياض الخولي، سمية الخشاب، هبة مجدي، عارفة عبد الرسول، صبري فواز، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

4_نسل الأغراب

يدور مسلسل نسل الأغراب في أجواء درامية إحدي قصص المجتمع الصعيدي، ويظهر الثنائي أحمد السقا وأمير كرارة وهما بطلا المسلسل كأشقاء من نفس الأب، والمسلسل بطولة: السقا وكرارة، مي عمر، هبة مجدي، نجلاء بدر، محمد مهران، أحمد داش، إنجي المقدم، تأليف وإخراج محمد سامي.

5_هجمة مرتدة

يتناول مسلسل هجمة مرتدة قصة حقيقية مأخوذة من ملفات المخابرات المصرية، وتدور الأحداث حول شاب مصري يعمل في الخارج ويتعرض إلى محاولة تجنيد من قبل دولة أجنبية ولكنه ينجح في التواصل مع المخابرات المصرية ومن ثم التعاون معهم وتتوالى الأحداث.

والمسلسل بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

6_وكل ما نفترق

يشارك في بطولة مسلسل وكل ما نفترق كلًا من الفنانة ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، أحمد فهمي، طارق عبد العزيز، أيتن عامر، محمد الشرنوبي، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد صيام، والمسلسل من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

7_ضل راجل

تدور أحداث مسلسل ضل راجل في إطار درامي حول صراع في إحدى المناطق الشعبية، والمسلسل بطولة ياسر جلال، نور، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، رنا رئيس، أحمد حلاوة وتأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد صالح.

8_القاهرة كابول

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي المؤامرات التي تحدث في مصر والمنطقة العربية من خلال ثلاث قصص لكل منها بطل، ويشارك في بطولته كلًا من خالد الصاوي، وطارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، وحسني شتا، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

9_اللي مالوش كبير

يعتبر مسلسل اللي مالوش كبير التعاون الأول في البطولة للزوجين ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي، ويدور المسلسل في إطار اجتماعي ويحتوي على قصة شعبية مختلفة ، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

10_نجيب زاهي زركش

يشارك الفنان يحيى الفخراني في الموسم الرمضاني 2021 عقب غياب دام ثلاث سنوات بمسلسل “نجيب زاهي زركش” ويدور مسلسله هذا العام في إطار اجتماعي كوميدي حول رجل ثري تتوفى زوجته وتترك له ثلاثة أبناء، وتتوالى الأحداث.

المسلسل من بطولة يحيى الفخراني، ورامز أمير، وإسلام إبراهيم، وكريم عفيفي، وأنوشكا، وشيرين، وهالة فاخر، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

11_ضد الكسر

وتشارك الفنانة المصرية نيللي كريم، للمرة الثانية مع الفنان مصطفى درويش، في مسلسل ضد الكسر، الذي يدور في إطار اجتماعي، من تأليف عمرو الدالي، إخراج أحمد خالد.

12_لحم غزال

يدور المسلسل في إطار شعبي ملحمي، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، ومحمد عادل، وعمرو عبد الجليل، وأحمد خليل، ورحاب الجمل، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

13_بنت السلطان

تشارك روجينا في رمضان 2021 بمسلسل بنت السلطان، الذي يدور في إطار اجتماعي شعبي، ويشاركها البطولة باسم سمرة، وأحمد مجدي، وندا موسى، وأحمد بدير، ومحمود حجازي ، تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

14_تقاطع طرق

وتعود منى زكي، للسباق الرمضاني بعد غياب 5 سنوات من مسلسلها الأخير أفراح القبة، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول هنا التي تتعرض للعديد من المشكلات مع زوجها مما يؤدي إلى توتر العلاقة بينهما وتتوالى الأحداث.

15_كوفيد 25

يعتبر مسلسل كوفيد 25 من أولي المسلسلات التي تم الكشف عن أنها 15 حلقة فقط، وهو من بطولة الفنان يوسف الشريف.

16_خلي بالك من زيزي

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول العلاقات الأسرية، ويتطرق إلى مناقشة المشكلات الزوجية، ويشارك في بطولته كلًا من أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وصفاء الطوخي، ونهى عابدين، وبيومي فؤاد، وسلوى محمد علي، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

17_عالم موازي

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم، في رمضان 2021 بمسلسل المدينة المكون من 15 حلقة، ويشاركها البطولة كل من شيماء سيف، وعمرو وهبة، وإسلام إبراهيم، وأوتاكا، تأليف عمرو وهبة، وهشام جمال، إخراج هشام جمال.

18_أحسن أب

يعتبر مسلسل أحسن أب من أبرز المسلسلات الكوميدية القصيرة في رمضان 2021، وهو من بطولة علي ربيع، ويسير علي طريقة الـ15 حلقة.

19_بين السما والأرض

يشارك الفنان هاني سلامة، في مسلسل بين السما والأرض المأخوذ من قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.

 

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب