11 مارس، 2024 1:09 ص
Search
Close this search box.

موعد صرف رواتب الموظفين في العراق 2021 لشهر شباط

Facebook
Twitter
LinkedIn

موعد صرف رواتب الموظفين في العراق 2021 أصبح موضع بحث الكثيرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، فبالتزامن مع هلول العام الجديد، يبحث أغلب المواطنين عن آليات صرف رواتب الموظفين في العراق 2021، ويأتي ذلك بالتزامن مع التصريحات التي أعلنتها اللجنة المالية خلال الفترة الأخيرة، وحرصًا من موقع “كتابات”، على تقديم كل ما هو جديد لمتابعينه، نعرض لكم فيما يلي موعد صرف رواتب الموظفين في العراق 2021 لشهر شباط.

موعد صرف رواتب الموظفين في العراق 2021

موعد صرف رواتب الموظفين في العراق 2021 أصبح من أكثر الموضوعات بحثًا عبر الشبكة العنكبوتية، ومن هذا فقد أصدرت اللجنة المالية النيابية، بيان حول موعد صرف رواتب الموظفين في العراق 2021، مشددة على أن رواتب الموظفين لشهر شباط الحالي ستصرف في موعدها وبدون أي تأخير.

متى تصرف رواتب الموظفين لهذا الشهر؟

متى تصرف رواتب الموظفين لهذا الشهر؟ هو سؤال يبحث عنه أغلب المواطنين في العراق خلال هذه الفترة، ومن هذا فقد ذكر جمال كوجر، عضو اللجنة المالية النيابية، في تصريحات صحفية له إن اللجنة تقترح أن تكون هناك جلسة تسبق جلسة التصويت على الموازنة مع الكتل السياسية ورؤساء الكتل النيابية للتوافق على الموازنة؛ وذلك لتسهيل تمريرها بكل سلاسة في مجلس النواب بعيدًا عن المزايدات الانتخابية والمضاربات بين الأحزاب.


صرف رواتب الموظفين لشهر شباط 2021 بالعراق

صرف رواتب الموظفين لشهر شباط 2021 بالعراق توقعه كوجر، قائلًا إن إقرار مشروع القانون بداية الأسبوع المقبل، فيما أشار إلى أن رواتب شهر شباط سيتم منحها للموظفين في موعدها المحدد حالها حال رواتب كانون الثاني الماضي.

صرف رواتب الموظفين في العراق 2021

صرف رواتب الموظفين في العراق 2021، من أبرز الموضوعات التي يتحدث عنها المسؤولين في العراق، ومن هذا فقد ذكر مقرر اللجنة أحمد الصفار، في تصريح للجريدة الرسمية، أنّ اللجنة وضعت مادة تتعلق بمشاريع محددة لكي تستمر ويتم تعويض جزء من الخسارة التي يتعرض لها العاملين بمجال البناء وليس الكل كما ستتحمل الحكومة جزءا آخر، مشيرًا “إلى أن أصحاب هذه المشاريع التي وصلت الى نسب نجاح كبيرة، لن يربحوا شيئا ولكن حاولنا من خلال هذه المادة المحافظة على استمرارهم في إعمار البلاد.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب