7 أبريل، 2024 1:44 ص
Search
Close this search box.

مهما كان انتمائهم الحزبي والعشائري .. خطيب “الفلوجة” يطالب السوداني بتقديم كبار المسؤولين إلى القضاء !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات – كتابات :

دعا إمام وخطيب جمعة “قضاء الفلوجة”؛ بمحافظة “الأنبار”، الشيخ “ناجي الزوبعي”، حكومة “السوداني”؛ إلى أحالت كبار المسؤولين في الحكومات السابقة إلى القضاء بتهم تتعلق بالفساد وهدر المال العام.

وقال “الزوبعي”؛ في خطبته من جامع “أحمد بن حنبل”، أن: “حكومة السوداني مطالبة بالمضي قدمًا في فتح ملفات الفساد في الحكومات السابقة؛ وإحالت كبار مسؤوليها إلى القضاء لارتكابهم عمليات فساد مالي وإداري لم يشهد له مثيل في جميع حكومات العالم، وكلنا أمل في أن تكون الخطوات المقبلة الإطاحة بالفاسدين وعدم التهاون في ملاحقة الفاسدين، كون استشراءه لا يقل خطورة عن الإرهاب الإجرامي”.

وأضاف أن: “حكومة السوادني مطالبة بإقصاء جميع مدراء الدوائر الحكومية الذين ثبت ارتكابهم لعمليات فساد مالي وإداري واستخدام السلطة في الحصول على مكاسب مادية؛ مهما كان ميولهم الحزبية والعشائرية؛ والجميع مستغرب من وجود العشرات من المدراء العامين الفاسدين ولم تستطيع الحكومات السابقة من إعفاءهم أو نقلهم من مناصبهم، كونهم ينتمون لأحزاب متنفذة؛ حان الوقت لتقديمهم للقضاء بعد أن لاحت بصيص أمل لخطوات السوداني؛ بفتح ملفات الفساد في الحكومات السابقة”.

وأكد أن: “خطوات حكومة السوداني في نقل وإعفاء العديد من كبار المسؤولين في الحكومة تُعد خطوة شجاعة باتجاه تصيح المسارات الخاطئة التي أفرزتها الحكومات السابقة”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب