3 أكتوبر، 2024 3:30 ص
Search
Close this search box.

من أميركا .. ملكة جمال العراق تقف بصف إسرائيل “جانب الخير” ومن يعاديها مجنون زاعمة محاولات لقتلها !

من أميركا .. ملكة جمال العراق تقف بصف إسرائيل “جانب الخير” ومن يعاديها مجنون زاعمة محاولات لقتلها !

وكالات- كتابات:

زعمت ملكة جمال “العراق” وممثلته بمسابقة (ملكة جمال الكون 2017)؛ “سارة عيدان”، تعرضها: لـ”ملاحقات مرعبة” في “أميركا”، مدعية أن هناك محاولات لقتلها بسبب موقفها المساند لـ”إسرائيل”.

في مقابلة صحافية أجرتها (نقابة الأخبار اليهودية)؛ مع “عيدان”، في شقة صديقتها بـ”لوس أنجلوس”، أظهرت “عيدان” مقطع فيديو بهاتفها، يظهرها وهي تصرخ: “توقف عن ملاحقتي”، وتوجه الكاميرا إلى رجل ذي مظهر عربي، يجلس في شاحنة كبيرة ويُدخن وهو ينظر إليها وتُضيف: “لقد تبعني من منزلي، حتى أنني قمت بالتحرك لعدة اتجاهات للتأكد من أنه يتبعني حقًا، وعندما رأيت أنه يتجه إلى كل مكان أذهب إليه بدأت في التسجيل”.

وتصف كيف كان قلبها ينبض بسرعة في تلك اللحظات، معتقدة أنه قد يسحب مسدسًا ويقتلها في منتصف الشارع، وتروي أنه فقط عندما تجمع المزيد من المارة حولهم وهددوا باستدعاء الشرطة إذا لم يبتعد بسيارته، فر الرجل من مكان الحادث.

تقول “عيدان” حول موقفها من “إسرائيل”، إنه ليس لأجل “إسرائيل” بل من أجل العالم الحُر، معتبرة أن: “الأشخاص الذين يكرهون إسرائيل ـ الإسلاميون، والشيوعيون، والفاشيون، وكل هؤلاء المجانين ـ هم ضد العالم الحُر والإرادة الحُرة”، بحسّب مزاعمها.

مضيفة: “يُخطيء كثيرون عندما يعتقدون أن كل ما أفعله من أجل إسرائيل فقط، ولكن الأمر ليس كذلك، بل لأنني أعلم أن إسرائيل هي الوحيدة التي تقف في وجه الإرهابيين، وضد المجانين، لذا، نعم، أريد أن أكون في صف الخير”.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة