20 سبتمبر، 2024 4:28 ص
Search
Close this search box.

منفصل عن عمليات إسناد غزة .. “حزب الله” يتوعد الاحتلال الإسرائيلي بحساب عسير !

منفصل عن عمليات إسناد غزة .. “حزب الله” يتوعد الاحتلال الإسرائيلي بحساب عسير !

وكالات- كتابات:

أعرب (حزب الله) اللبناني عن تعازيه بالقتلى وتضامنه مع الجرحى في تفجير أجهزة (البيجر) أمس، مؤكدًا أن هناك: “حسابًا عسيرًا ومنفصلاً” عن عمليات إسناد “قطاع غزة” المستمرة ينتظر الإسرائيليين.

وجاء في بيان للحزب اللبناني؛ بحسّب (روسيا اليوم): “نتقدم بأسمى آيات التبريك وأحر مشاعر العزاء من عوائل الشهداء الذين قضوا يوم أمس الثلاثاء؛ سواء في الجبهة الجنوبية في بليدا ومجدل سلم أو الشهداء ‏الذين قضوا في العدوان الغادر والواسع من خلال تفجير وسائل الاتصال (البيجر)”.

وأضاف: “كما نسأل الله تعالى ‏أن يمنّ على الجرحى الأعزاء بالشفاء العاجل”. ‏

وأردف (حزب الله): “ستواصل المقاومة الإسلامية في لبنان اليوم؛ كما في كل الأيام الماضية، عملياتها المباركة لإسناد ‏غزة وأهلها ومقاومتها وللدفاع عن لبنان وشعبه وسيادته”.

وأكد “الحزب” أن: “هذا المسار متواصل ومنفصل عن الحساب ‏العسّير الذي يجب أن ينتظره العدو المجرم على مجزرته يوم الثلاثاء؛ التي ارتكبها بحق شعبنا وأهلنا ‏ومجاهدينا في لبنان، فهذا حساب آخر وآت إن شاء الله”. ‏

واختتم البيان: “إنّ ما حصل بالأمس سيُزيدنا عزمًا وإصرارًا على المضي في طريق الجهاد والمقاومة؛ ونحن على ‏يقين مطلق بوعد الله تعالى للمؤمنين المجاهدين الصابرين بالنصر إن شاء الله”.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة