24 أبريل، 2024 11:07 م
Search
Close this search box.

مع (كتابات) .. “نسرين طافش” : “نادي الرجال السري” محطة فارقة في مسيرتي الفنية !

Facebook
Twitter
LinkedIn

خاص : حاورتها – بوسي محمد :

تمتلك موهبة استثنائية فرضتها على الساحة الفنية، فقد استطاعت بأدوار ثانوية أن تحجز مكانة لها في أدوار البطولة المطلقة، هي الممثلة السورية، “نسرين طافش”، التي قطعت أميالاً قاصدة “مصر”، التي تصفها بـ”هوليوود الشرق” لتسطر من داخل معاقل استديوهاتها اسمها في مصاف نجوم الصف الأول.

لم تقتصر موهبة “طافش” عند حد التمثيل فحسب؛ وأنما تتمتع بصوت ملائكي، حيثُ قدمت عدد من الأغاني الناجحة لتؤكد أنها فنانة شاملة صاحبة مواهب متعددة.

دخلت السينما من باب (نادي الرجال السري)؛ بطولة “كريم عبدالعزيز” و”غادة عادل”، والذي يُعرض حاليًا في صالات العرض السينمائية.. حرصت (كتابات)؛ على إجراء هذا الحوار معها للتعرف على إبداعها عن قرب…

(كتابات) : في البداية.. ما الذي وجدته في “مصر” مختلفًا عن “سوريا” في قطاع الفن ؟

  • “مصر”؛ هي “هوليوود الشرق”، تتمتع بحرفية خاصة في قطاع الفن السابع، فهي كانت ولازالت صاحبة الريادة الفنية، تتمتع بطريقة إحترافية تضعها في مكانة متفردة من الصعب مقارنتها بأي دولة أخرى، كما أنها أحتضنت العديد من فنانين العرب وكان لها دورًا كبيرًا في تقديم موهبتهم للعالم، واعتبر نفسي محظوظة بالعمل في “مصر”.

(كتابات) : وكيف تقيمين تجربة فيلم (نادي الرجال السري) ؟

  • أستمتعت جدًا بالعمل مع طاقم الفيلم، “كريم عبدالعزيز” و”غادة عادل” و”ماجد الكدواني”.. فهم يتعاملون برقي وتحضر مع الفنان، ولم أشعر أنني غريبة عن أهل الدار. وأنما واحدة منهم. واعتبر التجربة محطة فارقة في مسيرتي الفنية.

(كتابات) : وكيف كانت كواليس العمل ؟

  • أثناء كواليس العمل أشعر وكأنني في منزلي.. فالمخرج وكامل فريق العمل؛ كلاهما حريصين على أن يخرج العمل بشكل جيد، فلا يوجد مكان للخلاف ولا النزاع أو الحقد بيننا.

(كتابات) : أعلم أنك تعشقين الرقص.. هل من الممكن أن نراكِ في عمل استعراضي ؟

  • أحب الرقص كثيرًا، وحصلت على دروس في رقص “الفوكس تروت”، و”الرومبا”، و”التانغو”، و”الفلامينغو” الإسباني.. ويُعتبر دوري في مسلسل (ألف ليلة وليلة) تجسيد استعراضي، أنا بطبعي أميل لهذه النوعية من الأعمال.

(كتابات) : ما هي هواياتك المفضلة ؟

  • القراءة.. فهي بالنسبة لي الهواء والشراب والطعام، آراها ضرورة أساسية في حياة البشرية، فهي تمنحني الإطلاع على ثقافات الغير، وتصحيح معلوماتي حول بعض الأمور، وتثقيفي، لأن الفنان لابد أن يكون مثقف حتى يكون قادرًا على تقديم رسالته للجمهور.

(كتابات) : تتمتعين بموهبة الغناء.. أين هو في ترتيب أولوياتك ؟

  • أعشق الغناء؛ وقدمت أكثر من أغنية جميعها حققت صدى واسع لدى الجمهور، لكن أنا من الفنانات اللواتي يتأنين في اختيار أعمالهن، أبحث عن كلمات راقية وعميقة تُعبر عن مكنون من يسمعها، ولحن جيد يطرب الآذان.

(كتابات) : هل التمثيل يمكن أن يعطلك عن مهنة الغناء ؟

  • العمل الجيد هو الذي يفرض نفسه على الفنان ويجبره على التفرغ له.

(كتابات) : هل أنتِ من الفنانات اللواتي تهوين “السوشيال ميديا” ؟

  • أحب كثيرًا “السوشيال ميديا”، وأتابع من خلال ردود أفعال الجمهور حول أعمالي الفنية من حين لآخر.

(كتابات) : لك زيجة واحدة وفشلت.. هل من الممكن أن نراكِ بالفستان الأبيض مرة أخرى ؟

  • لما لا.. !

(كتابات) : وما مواصفات شريك حياتك ؟

  • لا توجد مواصفات شكلية بعينها.. لأن الجمال نسبي، ولكني أبحث عن رجل يحمل مواصفات الرجل الحقيقي في الشهامة والجدعنة والكرم، ويساندني ويدعمني في حياتي الفنية.

(كتابات) : ما الجديد لديك ؟

  • أحضر لمسلسل جديد من إنتاج “أبوظبي”.. وسيتم عرضه في شهر رمضان على قناة (أبوظبي)، لم أفصح عن تفاصيله بعد.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب