7 أبريل، 2024 4:26 ص
Search
Close this search box.

مسلسلات رمضان 2021| عودة 6 نجوم للمشاركة في الماراثون الدرامي بعد غيابهم لسنوات

Facebook
Twitter
LinkedIn

بالتزامن مع اقتراب حلول الشهر الكريم، يبحث العديد من الأشخاص عن كافة التفاصيل حول مسلسلات رمضان 2021، ويتميز الماراثون الرمضان الحالي بعودة بعض النجوم إلى الساحة بعد غيابهم عن الموسم الدرامي لسنوات طويلة، وفيما يلي عرض لأبرزهم:

مسلسلات رمضان 2021

1_نرمين الفقي

تشارك الفنانة نرمين الفقي، في موسم رمضان 2021 بمسلسلين، الأول “ضل راجل”، أمام الفنان ياسر جلال، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح، والثاني “النمر” تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وذلك بعد غيابها لـ6 مواسم كاملة.

 

2_كريم عبدالعزيز

يشارك الفنان كريم عبد العزيز هذا العام بالجزء الثاني من مسلسل الاختيار، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وذلك بعد 3 أعوام غابها الفنان عن السباق الرمضاني، بعد تقديمه الجزء الأول من مسلسل “الزيبق” عام 2017.

 

3_أحمد مكي

يشارك الفنان أحمد مكي في بطولة الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، وذلك بعد مشاركته في مسلسل “خلصانة بشياكة”، في عام 2017.

 

4_أحمد عز

كانت آخر مشاركة للفنان أحمد عز في رمضان 2018، بمسلسل “أبوعمر المصري”، وغاب بعدها عن تقديم بطولة أي عمل في المواسم الرمضانية التالية، ومن المقرر أن تأني عودته هذا العام من خلال مسلسل “هجمة مرتدة” تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء الديب.

 

5_هند صبري

كانت آخر مشاركة لهند صبري في الماراثون الرمضاني بمسلسل “حلاوة الدنيا”، مع الفنان ظافر العابدين، عام 2017 وتعود في 2021 لتقدم “هجمة مرتدة”.

 

6_طارق لطفي

جنى الفنان طارق لطفي، نجاحًا كبيرًا في رمضان 2016 من خلال مسلسل “شهادة ميلاد”، ويشهد رمضان 2021 عودته بأحد أكثر الأعمال التي ينتظرها الجميع جمهورًا ونقادًا، متوقعين نجاحه لمناقشته إحدى القضايا المهمة، إلى جانب أنه يضم كوكبة من نجوم التمثيل، وهو “القاهرة كابول”، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، أخرجه حسام علي، بطولة نبيل الحلفاوي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، وحنان مطاوع.

 

7_منى زكي

رغم نجاحها الكبير في مسلسل “أفراح القبة” الذي عُرض في رمضان 2016، فإنها غابت عن الجمهور السنوات الماضية، وتعود لرمضان بمسلسل “تقاطع طرق” تأليف وإخراج تامر محسن.

 

8_يحيى الفخراني

يعود يحيى الفخراني في عام 2021 بدور مميز في مسلسل “نجيب زاهي زركش”، والذي يجمعه من جديد بالكاتب عبدالرحيم كمال، ونجله المخرج شادي الفخراني، وذلك بعد مشاركته في رمضان 2018 بمسلسل “بالحجم العائلي”.

 

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب