7 أبريل، 2024 4:26 ص
Search
Close this search box.

مسلسلات رمضان 2021| ظاهرة الـ”دويتوهات” تسيطر على الماراثون الرمضاني

Facebook
Twitter
LinkedIn

تشهد مسلسلات رمضان 2021 ظاهرة مميزة، حيث ظهرت 6 أعمال تجمع بين بطلين مما ينذر بموسم درامي قوي؛ نظرًا لمشاركة عدد من كبار الفنانين في هذه الأعمال، وفيما يلي عرض لأبرز هذه المسلسلات.

1- مسلسل الاختيار 2

يقدم الجزء الثاني من مسلسل الاختيار 2 بطولة جديدة من بطولات الشرطة،بطولة النجمين كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج سينرجي، وإخراج بيتر ميمي.

ويجسد البطلين دور ضابطين شرطة يقومان بتنفيذ مجموعة من العمليات الخاصة، ويشارك في البطولة أيضًا كلًا من بشرى، ومحمد فراج، وإنجي المقدم، وأسماء أبواليزيد، وأحمد داش، وأحمد شاكر عبداللطيف، وأحمد حلاوة، ومحمد علاء، والفنان الراحل هادي الجيار، علاوة على عدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

2- مسلسل نسل الأغراب

يشارك كلًا من أحمد السقا، وأمير كرارة، في مسلسل نسل الأغراب، ويأتي هذا التعاون بعد أن حققا نجاح سويًأ في فيلم «هروب اضطراري»، وتدور أحداث المسلسل في أجواء صعيدية ويشارك في بطولته مي عمر، وأحمد مالك، وإدوراد، وسلوى عثمان، وأحمد داش وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

3- مسلسل هجمة مرتدة

يقدم الفنان أحمد عز، مسلسل من ملفات المخابرات عن تجنيد شاب للعمل لصالح الجهات المصرية، ويشاركة البطولة النجمة هند صبري، وهو من تأليف باهر دويدار، وإنتاج سينرجي، وإخراج أحمد علاء.

المسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، ويجسد خلاله «عز» شخصية شاب تحاول إحدى الدول الأجنبية تجنيده، وتنجح المخابرات المصرية في الوصول له وتجنيده لصالحها لينفذ مجموعة من العمليات ضد الدولة الأجنبية في إطار تشويقي وطني.


4- مسلسل ملوك الجدعنة

يجتمع النجمين مصطفى شعبان، وعمرو سعد، في تقديم عمل أكشن وتشويقي، وهو مسلسل ملوك الجدعنة حيث يجسدان صراع تجار مخدرات وأسلحة، يدخلان منافسة شرسة فيما بينهم، وذلك بمشاركة كلًا من عمرو عبدالجليل، وياسمين رئيس، ووليد فواز، وتأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج صادق الصباح.

5- مسلسل اللي مالوش كبير

بقدم النجمان أحمد العوضي، وياسمين عبدالعزيز، مسلسل اللي مالوش كبير، بعد نجاحهم سويًا بشكل قوي، خلال الفترة الماضية وخاصة بعد أن احتلا صدارة العناوين منذ ارتباطهما وزواجهما مروروًا بنجاح كلًا منهم في رمضان الماضي.

مسلسل اللى ملوش كبير بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، مصطفي سالم، بدرية طلبة، عايدة رياض وإيمان السيد ومن إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين.


6- مسلسل القاهرة كابول

يجتمع الثلاثي خالد الصاوي، وفتحي عبدالوهاب، وطارق لطفي، ليقدما قصص حقيقة من تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج سينرجي، وإخراج حسام على، وتدور أحداثه حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.

 

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب