7 أبريل، 2024 4:24 ص
Search
Close this search box.

مسلسلات رمضان 2021 وقنوات العرض.. 27 عمل درامي ينافس في الموسم الحالي

Facebook
Twitter
LinkedIn

بالتزامن مع اقتراب حلول الشهر الفضيل، يبحث العديد من الأشخاص عن مسلسلات رمضان 2021 وقنوات العرض، وتضم يضم الماراثون الرمضاني الحالي عدد من الأعمال الفنية المميزة، وفيما يلي عرض لأبرزها.

مسلسلات رمضان 2021

1_مسلسل نيللي كريم رمضان 2021

يعتبر مسلسل ضد الكسر، لنيلي كريم من أبرز مسلسلات رمضان 2021، ومن المقرر عرضه على قنوات CBC، ويشاركها في التمثيل محمد فراج، وتارا عماد، ولقاء الخميسي، ومصطفى درويش، وهو إخراج أحمد خالد، وتأليف عمرو الدالي، وتدور قصته حول معاناة الزوجة من بعض الخلافات بسبب نزوات الزوج، وتعدد علاقاته النسائية.

2_مسلسل يسرا رمضان 2021

تشارك الفنانة يسرا، على الشاشة في رمضان 2021 بمسلسل حرب أهلية، والذي سيُعرض على قنوات CBC أيضًا، ويشاركها في التمثيل باسل الخياط، وجميلة عوض، وأروى جودة.

3_مسلسل ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

يعتبر مسلسل اللي ملوش كبير أول عمل فني يجمع بين ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي بعد زواجهما، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وسيتم عرضه على قنوات CBC.

4_مسلسل ياسر جلال 2021

يعتبر مسلسل ضل راجل، عمل اجتماعي، ويشارك في التمثيل كلًا من ياسر جلال، ونيرمين الفقي، ومحمود عبد المغني، وأحمد حلاوة، وسيتم عرض هذا المسلسل على قنوات الحياة.

5_مصطفى شعبان في رمضان 2021

يشارك الفنان مصطفى شعبان، في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل ملوك الجدعنة، ويشاركه في التمثيل عمرو سعد، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وياسمين رئيس، ومحمود حميدة، وسيتم عرضه على قناة MBC مصر.

6_مسلسل القاهرة كابول

يسلط مسلسل القاهرة كابول الضوء على الأعمال الإرهابية، وهو بطولة طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاع، ونبيل الحلفاوي، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وسيتم عرضه على قنوات CBC.

7_مسلسل موسى رمضان 2021

من المقرر عرض مسلسل موسى للفنان محمد رمضان، على قنوات DMC، ويشاركه في المسلسل فريدة سيف النصر، وتارا عماد، وهبة مجدي، وعمرو عبد الجليل، وسمية الخشاب، وسيد رجب، ورياض الخولي، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

8_مسلسل منى زكي

تعود منى زكي للدراما التليفزيونية بعد غياب 5 سنوات، بمسلسل لعبة نيوتن، ويشاركها في التمثيل محمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، تأليف وإخراج تامر محسن، وسيتم عرضه على قنوات DMC.

9_مسلسل الاختيار 2

يشارك كلًا من الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد مكي في مسلسل الاختيار 2، مع كلًا من الفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنانة إنجي المقدم، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وسيتم عرضه على قنوات ONE.

10_مسلسل أحمد عز وهند صبري

يشارك كلًا من أحمد عز، مع هند صبري، في رمضان 2021، بمسلسل هجمة مرتدة، ويشاركهما في التمثيل هشام سليم، وصلاح عبدالله، ويتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، وسيتم عرضه على قنوات DMC.

11_مسلسل الملك

يشارك كلًا من عمرو يوسف، وريم مصطفى، وصبا مبارك، وماجد المصري في مسلسل الملك، وهو مأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ،
وسيتم عرضه على قنوات DMC.

 

12_مسلسل يحيى الفخراني 2021

يشارك الفنان يحيى الفخراني، في موسم رمضان 2021 بمسلسل نجيب زاهي زركش، مع كلًا من هالة مرزوق، ومحمد محمود، ومنا عادل، وهالة فاخر، وأنوشكا، وسيتم عرضه على قنوات ONE.

 

13_مسلسل النمر

يعرض مسلسل النمر في الماراثون الرمضاني المقبل، وهو من بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ونيرمين الفقي، وأحمد خالد صالح، وعمرو عبد الجليل، ومحمد رياض، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وسيتم عرضه على قنوات الحياة.

14_مسلسل دينا الشربيني 2021

تدور قصة مسلسل دينا الشربيني 2021 حول زواج البطلة من شقيق زوجها بعد وفاته؛ وهو الأمر الذي سينتج عنه خلافات بينها وبين زوجته الأولى، ويشاركها في بطولة مسلسل قصر النيل، ريهام عبد الغفور، وصبري فواز، وأحمد خالد صالح، وسيتم عرضه على قناة MBC مصر.

 

15_مسلسل بين السما والارض

مسلسل بين السما والارض بطولة هاني سلامة، ويسرا اللوزي، ونورهان، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ونجلاء بدر، ومحمد لطفي، وهو مأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ، وإخراج محمد جمال العدل، وسيتم عرضه على قنوات ONE.

 

17_ مسلسل يوسف الشريف 2021

يشارك الفنان يوسف الشريف، بمسلسل كوفيد 25، ويشاركه في التمثيل أيتن عامر، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وسيتم عرضه على قنوات ONE.

 

18_ مسلسل أمير كرارة 2021

يشارك الفنان أمير كرارة، في الموسم الرمضاني 2021 بمسلسل نسل الأغراب، ويشاركه في البطولة كلًا من أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد مهران، تأليف وإخراج محمد سامي، وسيتم عرضه على قنوات ONE.

 

19_ مسلسل كل ما نفترق

مسلسل كل ما نفترق من بطولة ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأحمد فهمي، وأيتن عامر، وسلوى خطاب، وسيتم عرضه على قنوات CBC.

 

20_ مسلسل المداح

مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، وأحمد بدير، ونسرين طافش، وحنان سليمان.

 

21_ مسلسل فارس بلا جواز

مسلسل فارس بلا جواز بطولة مصطفى قمر، وطارق عبد العزيز، وندى موسى، ومحمد ثروت.

 

22_ مسلسل بنت السلطان

مسلسل بنت السلطان بطولة روجينا، وأحمد مجدي، وباسم سمرة، وسوسن بدر.

 

23_ مسلسل ولاد ناس

مسلسل ولاد ناس بطولة وفاء صادق، وصبري فواز، وإيهاب فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد صيام، ورانيا فريد شوقي.

25_مسلسل عالم موازي

مسلسل عالم موازي بطولة دنيا سمير غانم، شيماء سيف، عمرو وهبة، إسلام إبراهيم، وسيتم عرضه على قنوات الحياة.

 

26_ مسلسل شقة 6

مسلسل شقة 6 بطولة كلًا من روبي، وشريف سلامة، وسيد رجب، وصلاح عبد الله، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وهاني عادل، وملك قورة.

 

27_ مسلسل خلي بالك من زيزي

مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وبيومي فؤاد، ومحمد فراج، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب