25 أبريل، 2024 9:01 ص
Search
Close this search box.

مراجعة سماعات “PX7” .. إلغاء فعال للضوضاء .. عمر بطارية طويل !

Facebook
Twitter
LinkedIn

خاص : ترجمة – بوسي محمد :

تُعد (PX7) أحدث سماعات الرأس التي تعمل على إلغاء الضوضاء بشكل فعّال؛ من الشركة المصنعة البريطانية، “Bowers & Wilkins”، الراقية.

وفقًا للخبراء؛ تبدو سماعات الرأس الجديدة من شركة “Bowers & Wilkins”، التي تعمل على إلغاء الضوضاء رائعة، لكنها لم تكن مريحة. حيثُ تعمل سماعات الأذن، التي أعيد تصميمها بـ 350 جنيهًا إسترلينيًا، على تقديم طبقات صوتية مميزة.

تصميم مميز..

يبرز تصميم سماعات الرأس (B&W)، مقارنة بمعظم الأجهزة الأخرى، مع مزيج الشركة المميز من حوامل أذن أحادية الذراع وأغطية القماش وحواف معدنية كبيرة مصقولة.

سماعات الرأس (PX7) كبيرة الحجم، يتم إرتداؤها فوق الأذن، ورغم حجمها الكبير، لكن لا يشعر مرتديها بثقل كبير في الرأس. تأتي أغطية الأذن كبيرة الحجم، مع وسائد فخمة تجعلها لا تنزلق حول شعرك.

مواصفات..

  • الوزن: 310 غرام
  • الاتصال: Bluetooth 5.0، شحن USB-C، مقبس سماعات رأس 3.5 ملم
  • برامج ترميز Bluetooth: SBC ، AAC ، aptX ، aptX HD ، aptX Adaptive
  • عمر البطارية: 30 ساعة

الضوابط والاتصال..

يحتوي “earcup” الأيسر على زر متعدد الوظائف يتحكم في إلغاء الضوضاء. يمكنك الضغط عليه لضبط مستويات الصوت.

يحتوي “earcup” الأيمن على منفذ شحن، “USB-C”، ومقبس تناظري 3.5 ملم وثلاثة أزرار للتحكم في التشغيل وتخطي المسار وحجم الصوت، بالإضافة إلى مفتاح إنزلاق لتشغيل أو إيقاف تشغيل سماعات الرأس. يوجد لديها أيضًا أجهزة استشعار.

تُعد (PX7s) من أكثر سماعات الرأس، التي يمكن أن تقتنيها مستقبلاً. حيثُ يمكنك أيضًا استخدام مقبس “USB-C” للصوت مع أي كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي يدعم إخراج صوت “USB-C”.

يعمل “Bluetooth 5.0” على تقديم الخدمات لأولئك الذين يرغبون في الاتصال اللاسلكي. وهي تدعم برامج الترميز الصوتية، “SBC” و”AAC” القياسية، بالإضافة إلى أحدث برامج ترميز الصوت “aptX Adaptive Audio” من “Qualcomm”، مع توفير جودة صوت أعلى بكثير. يتوافق مع الإصدارات الأقدم من “aptX” و”aptX HD” المتوفرين على كل هاتف ذكي حديث يعمل بنظام “Android” وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام “Windows”.

يمكن توصيل (PX7s) بجهازين “Bluetooth” في آن واحد، وهو سهل لمشاهدة الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي أثناء استمرار اتصالك بهاتفك لإجراء مكالمات.

إلغاء الضوضاء..

تدخل سماعات (PX7) في منافسة شرسة مع سماعات (Bose)، في إمكانية التحكم في حجم الضوضاء، وثبت علميًا أن السماعات الجديدة، (PX7)، تعمل على تقليل الصوت والإنحرافات الشائعة في المكتب أو التنقل، والقيام بذلك دون التأثير على جودة الصوت.

تتمثل إحدى نقاط الضعف في التعامل مع ضوضاء الرياح، والتي تأتي من خلال سماعات الرأس بصوت عال.

الصوت..

توفر سماعات (PX7) طبقات صوتية رائعة؛ فهي نوع من سماعات الرأس متعددة المواهب التي تكتشف عناصر جديدة في المقطوعات البالية.

عمر البطارية..

تستمر (PX7s) لمدة 30 ساعة من التشغيل اللاسلكي مع إلغاء الضوضاء النشط، وهي فترة طويلة بما يكفي لنحو ثلاثة أسابيع من التنقل.

تم تصنيف البطارية لمدة لا تقل عن 500 دورة شحن كاملة، وبعد ذلك من المُرجح أن تنخفض السعة إلى 80%، ولكن لا يزال ينبغي أن تعمل بشكل جيد. يمكن استبدال البطارية بـ”B&W”. ووسائد الأذن قابلة للاستبدال من قِبل المستخدم، حيث تُكلف 22 جنيهًا إسترلينيًا للزوج، في حين أن سماعات الرأس قابلة للإصلاح عمومًا وليس قابلة للتصرف.

لا تحتوي (PX7s) على أي مواد مُعاد تدويرها، لكن شركة “B&W” تقبل الوحدات القديمة لإعادة التدوير.

الملاحظات..

  • هناك صرير مسموع أحيانًا من إطار سماعات الرأس عند إرتدائها.
  • يعمل صوت “USB-C” مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام “Android”، ولكن ليس عبر كابل.

السعر..

تتوفر Bowers & Wilkins ؛ (PX7)، بلون رمادي غامق أو فضي تكلفة 349.99 جنيهًا إسترلينيًا.

الحكم..

تُعد سماعات Bowers & Wilkins ( PX7)؛ الجديدة مجموعة رائعة من سماعات الرأس الكبيرة والمكلفة التي تستحق كل قرش.

عدد قليل جدًا من سماعات الرأس تمكنت من الجمع بين إلغاء الضوضاء الفعال مع صوت رائع، ولكن هذا ما حرصت عليه سماعات (PX7).

وإذا كنت تبحث عن مجموعة من سماعات الرأس اللاسلكية عالية الجودة لإلغاء الضوضاء، والتي تبدو أيضًا أنها تستحق العلاوة التي تدفعها مقابلها، فيجب أن يكون B&W PX7 في أعلى قائمتك.

المميزات: صوت رائع، إلغاء فعال للضوضاء، عمر بطارية طويل، شحن وصوت “USB-C”، سماعات رأس 3.5 ملم.

العيوب: كبيرة، غالية الثمن، لا يمكن استخدامها عن طريق كابل بدون كهرباء، تتأثر بضوضاء الرياح.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب