24 سبتمبر، 2024 1:27 ص
Search
Close this search box.

محاولة جديدة لاغتيال “ترامب” .. ينهي مقابلة تلفزيونية بشكل مفاجيء وفريقه الأمني: “نحن في خطر” !

محاولة جديدة لاغتيال “ترامب” .. ينهي مقابلة تلفزيونية بشكل مفاجيء وفريقه الأمني: “نحن في خطر” !

وكالات- كتابات:

أنهى المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية؛ “دونالد ترامب”، بصورة مفاجئة مقابلة تلفزيونية كان يُجريها في ولاية “آريزونا”، لدواعٍ أمنية.

وخلال إجرائه مقابلة مع مراسلة قناة (NewsNation)؛ والتي كانت تسأله عن محاولة الاغتيال التي تعرض لها يوم 13 تموز/يوليو الماضي، قطع “ترامب” المقابلة بصورة مفاجئة قائلاً: “… هل يمكنني أن أقول لك شيئًا.. وقوفنا هنا والتحدث يُشكل خطرًا علينا، لذا دعينا لا نُطيل الحديث، (فريقي الأمني) لا يُريدني أن أقف هنا، كما أنه لا يُريد أن تقفي هنا أيضًا”.

وقبل خطاب “ترامب” في “آريزونا”، أعلنت السلطات أنها ألقت القبض على رجل يُدعي؛ “رونالد لي سيفرود”، البالغ من العمر: (66 عامًا).

وقال مكتب عمدة مقاطعة “كوتشيس”؛ لشبكة (فوكس نيوز)، إن: “سيفرود؛ متهم بنشر منشورات تهديدية على وسائل التواصل الاجتماعي تستهدف ترامب”.

وأوضحت الشبكة أن: “سيفرود، لديه أوامر قضائية معلقة في ولاية ويسكونسن؛ بشأن قيادة السيارة تحت تأثير الكحول، وأخرى في آريزونا تتعلق بالدهس والهروب”.

وفي تموز/يوليو الماضي؛ أصيب “ترامب” برصاصة في أذنه بعد محاولة اغتيال أثناء حدث انتخابي في “بنسلفانيا”، انتهت بمقتل رجل من الحضور.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة