10 أبريل، 2024 12:11 م
Search
Close this search box.

للحصول على قروض “ريادة” .. “السوداني” يصدر توجهًا خاصًا لـ”الرافدين” و”الرشيد” !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

وجهّ رئيس مجلس الوزراء العراقي؛ “محمد شيّاع السوداني”، اليوم الاثنين، مصرفيّ (الرافدين) و(الرشيد) باعتماد التقديم إلكترونيًا للحصول على قروض مبادرة (ريادة) الشبابية.

وذكر المكتب الإعلامي لـ”السوداني”؛ في بيان، أن الأخير ترأس اجتماعًا خاصًا بمبادرة (ريادة) ضم مديريّ مصرفيّ (الرافدين) و(الرشيد)، ومستشار رئيس مجلس الوزراء للمبادرة، ووجه خلال الاجتماع بالعمل على رقمّنة القروض الخاصة بمبادرة (ريادة) للشباب، وجعلها إلكترونية؛ وذلك لضمان المزيد من الشّفافية والسرعة في الإنجاز.

كما حثّ على تقديم المقترحات اللازمة لتسّهيل إجراءات تأسيس الأعمال والشركات الصغيرة أو المتناهية الصغر، لضمان استمرارها وديمومتها، مبينًا أن متابعة مشاريع مبادرة (ريادة) ضرورية من أجل ضمان نجاح تلك المشاريع والإسّهام في استّدامتها.

وشّدد “السوداني” على ضرورة توفير الدعم المالي الكافي لقروض مشاريع الشباب المشاركين في مبادرة (ريادة)، ومراعاة المشاريع المتناهية الصغر في جداول الموازنات الحكومية اللاحقة، مؤكدًا أن رقمّنة قروض المشاريع ستُسّهم في تسّويق منتجاتها، سواء على صعيد النطاق المحلي أو تصدير المنتجات خارجيًا، بما يتناسب مع أهداف الحكومة في تفعيل القطاع الخاص.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب