9 أبريل، 2024 3:13 م
Search
Close this search box.

لجنة التظاهرات تطالب العراقيين بتفويض ممثلين عنهم لاستعادة العراق

Facebook
Twitter
LinkedIn

كتابات – بغداد

من أجل استعادة العراق .. من أجل صون كرامته وحماية مقدراته.. حان الوقت للاصطفاف تحت راية العراق في كيان يمثل العراقيين دون تمييز.

هدف أعلنته اللجنة المنظمة لثورة تشرين اليوم الأحد 17 نوفمبر / تشرين الثاني 2019، للانتقال بالثورة إلى مرحلة البناء واستعاد الوطن من الفاسدين والسارقين من خلال تفويض ممثلين عنهم لاستعادة البلاد.

إذ قالت في بيان لها إنه : يجب العمل على تشكيل مجموعات من جميع أبناء العراق الذين يؤمنون بالثورة وأهدافها التي من أهمها اقتلاع الفساد وإعادة الحكم للشعب العراقي وحفظ سيادته وقطع أذرع كل من يمس العراق ونزع مخالبه من جسد الوطن ومنع وإيقاف تدخله في الشأن العراقي الداخلي .

وتابعت بقولها: وإزاء ذلك لكي تحيا الثورة لا بد من ظهور تجمع واعي وحريص على إنجاح غرضها وهذا لا يتحقق إلا من خلال عمل منظم سلمي وفكري يوصل صوت من يتفاعل مع ثورة الشعب إلى العالم الحر لغرض إسنادها وإلى الشعب العراقي لغرض تحفيزهم لنصرتها، عليه يجب التأكد من النية الخالصة من الذين يريدون الانضمام لهذا التجمع ويجب أن يمثل كل شرائح المجتمع العراقي من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه دون أي تمييز أو تفريق، كما يجب نبذ كل ألوان التمايز بين أبناء الوطن الواحد.

بيان منظمي الثورة شدد على أنه من أجل ضمان استمرار الثورة لا بد من إيجاد هذا السبيل إلى الاصطفاف والكيان الذي يمتلك رؤية وخارطة طريق يعمل الجميع ويناضل من أجلها.

البيان أكد أن الهدف من الثورة العراقية هو الانقلاب على الواقع الفاسد المتردي الذي خلقته أحزاب السلطة وإيجاد بديل وطني يحرص على بناء دولة الإنسان وليست دولة الفساد والخرافة التي تختزلها شخصيات مستبدة تعمل على نهب وسلب ثروة الوطن وكرامة أبنائه.

البيان دعا إلى ضرورة العمل الجاد وفتح باب الحوار مع الكل الذي يريد أن يسير بدرب الحرية وإشاعة التسامح والسلام لأرض الرافدين التي أدمتها غرابين الشر في ظلمة الليل.

بيان اللجنة المنظمة اختتم كلماته بوضع إقرار تفويض لكل شخص يرى فيه العراقيون القدرة على تمثيلهم في الهيئة المقرر تشكيلها من محافظات العراق كافة والتي سيكون مقرها بغداد / ساحة التحرير عاصمة الثورة العراقية.

ويأتي نص الإقرار على النحو التالي : 

بناء على ماتقدم وإقرار منا بصحته خولنا السيد (…….) ممثلا عنا في كل الخطوات الضرورية لإنجاح الثورة وأهدافها.

ثم يتبع التفويض بالاسم الرباعي ورقم الهاتف المحمول والتوقيع.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب