8 أبريل، 2024 7:38 م
Search
Close this search box.

لتوفير بيئة جاذبة للاستثمار .. “حنون” يؤكد أهمية التعاون بين الأجهزة الرقابية والأمنية !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

شدَّد رئيس “هيئة النزاهة الاتحاديَّة” العراقية؛ القاضي “حيدر حنون”، اليوم الجمعة، أهمية التعاون بين الأجهزة الرقابيَّة والأجهزة الأمنيَّة في البلاد، وتوفير بيئة استثماريَّة جاذبة للمسّتثمر الخارجي.

الهيئة قالت في بيان؛ إن: “القاضي حنون؛ وخلال لقائه قائد عمليات ميسان، اللواء الركن صباح العزاوي، أكد على أهمية التعاون بين الأجهزة الرقابيَّة والأجهزة الأمنيَّة في البلاد”، داعيًا إلى: “تكثيف التنسّيق بين تلك الأجهزة، لا سيما في ما يتعلق بتنفيذ أوامر الضبط والقبض القضائيَّة”.

وأضاف أن: “عمل الأجهزة الرقابيَّة وجهات إنفاذ القانون والتنسّيق والتعاون العالييّن بينهما يُساعدان في تنفيذ البرامج والمشاريع التي تضمَّنها المنهاج الوزاري للحكومة”، مُنبّهًا إلى أن: “تحقيق الأمن وسّهولة تنفيذ الأوامر القضائيَّة يُسّهمان في القضاء على ظاهرة ابتزاز المستثمرين ومسّاومتهم، ويوفران بيئة استثماريَّة نظيفة جاذبة للمستثمر الخارجي”.

من جانبه؛ أبدى قائد عمليَّات ميسان؛ اللواء الركن “صباح العزاوي”: “استعداده للتعاون مع مكتب تحقيق الهيئة في ميسان، لا سيما في ما يتعلق بتنفيذ الأوامر القضائيَّة الخاصة بالمتهمين في قضايا فساد”، مبينًا أن: “أبواب عمليَّات ميسان مفتوحة للملاكات التحقيقيَّة للهيئة، خاصَّة في ما يتعلق بالتحرّي والتقصّي عن شبهات الفساد”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب