20 مايو، 2024 6:24 ص
Search
Close this search box.

كل أنثى لديه يتم اغتصابها .. سبايا “البغدادي” يفضحن أسرارًا جديدة للزعيم المزعوم !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

كشفت شبكة (العربية/ الحدث)، عن خفايا وأسرار جديدة، لزعيم تنظيم (داعش) الإرهابي؛ “أبو بكر البغدادي”، وذلك في حوارات جديدة مع فتيات اتخُّذن سّبايا لدى زعيم التنظيم أثناء فترة: “الخلافة المزعومة”.

اغتصب الكل !

وتكشف الفتاتان: “رهام” و”رحى”، اللتانِ تحدثت عنهما كلٌّ من زوجة “البغدادي” وابنته في حوارهما الخاص السابق مع الشبكة أيضًا، عن خفايا ما عاشتاه مع الزعيم المزعوم.

وأكدتا على أن “البغدادي” كان يغتصب كل الفتيات، مشّددتين على أن ما من أنثى تدخل بيت “الزعيم” إلا وتغتصب ثم تُباع.

كما أوضحت الأخرى أن التنظيم لم يكتفِ بالاغتصاب فحسّب، بل كان يُفرق أيضًا بين الأطفال وأمهاتهم بأعمار صغيرة جدًا.

تأتي الحوارات الجديدة بعد أخرى أجرتها (العربية/ الحدث)؛ قبل أسابيع، بين زوجتين لـ”البغدادي” وابنته.

في حين تنفرد الشبكة الأسبوع القادم؛ بحوار جديد مع ذوي الضحيتين لمعرفة تفاصيل مهمة عن رحلة السّبي، ومصير الفتاتين، وأيضًا لمعرفة قصص عن سّبايا آخريات.

اندثار التنظيم..

يُشار إلى أن زعيم التنظيم الذي سيّطر على مساحات شاسعة في “العراق وسورية” عام 2014، معلنًا “خلافته” المزعومة حينها، وفارضًا قوانينه المتطرفة، كان قُتل في تشرين أول/أكتوبر 2019، بعد تنفيذ “الولايات المتحدة” عملية خاصة في محافظة “إدلب”؛ شمال غربي “سورية”.

وأعلن حينها الرئيس الأميركي؛ “دونالد ترامب”، أن فرقة (كوماندوز) من القوات الأميركية رصّدته ولاحقته، إلا أن الأخير فجر نفسه مع زوجتيه وابنه.

واندحر التنظيم عام 2017؛ حين أعلنت “بغداد” الانتصار عليه وهزيمته، إلا أن بعض خلاياه لا تزال تنشّط في بعض المناطق المتفرقة.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب