15 أبريل، 2024 9:33 م
Search
Close this search box.

قروض مصرف الرافدين 2021.. تفاصيل قبول كفالة منتسبي الداخلية والدفاع بمنح القروض

Facebook
Twitter
LinkedIn

قروض مصرف الرافدين 2021  يبحث عنها العديد من الأشخاص الراغبين في الحصول على سلف وقروض في العراق، وتتميز قروض مصرف العراق 2021 بالعديد من التسهيلات وأنظمة السداد المريحة، وقد ازاد البحث عن كافة تفاصيل قروض مصرف الرافدين خلال الساعات الماضية خاصة بعد أن أعلن المصرف عن قبول كفالة منتسبي الداخلية والدفاع بمنح القروض، وفيما يلي يقدم  موقع “كتابات”، قروض مصرف الرافدين 2021.

قروض مصرف الرافدين 2021

قروض مصرف الرافدين 2021 أصبح من أبرز الموضوعات البحثية عبر محرك البحث العالمي الشهير “جوجل”، حيث يتم منح قروض مصرف الرافدين للعديد من الفئات، وقد أعلن المصرف عن تقديم العديد من التسهيلات للراغبين في الحصول على القروض خلال العام الجاري.

أنواع قروض مصرف الرافدين

أنواع قروض مصرف الرافدين أعلن عنها المصرف للراغبين في الحصول عليه، ومن جاء على رأس أنواع قروض مصرف الرافدين قروض المشاريع الصغيرة، والقروض التجارية والسياحية، وقروض القضاة، وقروض الوحدات السكنية والاستثمارية، وقروض مشروع بسماية السكني، وقروض إسكان المواطنين في المناطق الحرة، وغيرها من القروض التي يوفرها المصرف للعملاء.

قروض مصرف الرافدين لمنتسبي الداخلية والدفاع

قروض مصرف الرافدين لمنتسبي الداخلية والدفاع اعلن عنها المصرف خلال الساعات الماضية، حيث وافق على كفالة منتسبي وزارة الدفاع والداخلية لكافة القروض ممن يحملون بطاقة الماستر كارد الصادرة من المصرف، مؤكدًا على قبول كفالة ضباط وزارتي الدفاع والداخلية في منح السلف والقروض.

شروط قروض مصرف الرافدين لمنتسبي الداخلية والدفاع

شروط قروض مصرف الرافدين لمنتسبي الداخلية والدفاع أوضحها المصرف في البيان الصادر عنه مؤخرًا قائلًا إنه من المقرر أن يتم تقديم استمرارية خدمة سواء كان موطن راتبه لدى المصرف او غير موطن، وأيضا يتم تقديم كفلاء عدد 2 من الضباط عند تقديم طلب القرض أو السلفة.

شروط الحصول على قروض مصرف الرافدين 2021

شروط الحصول على قروض مصرف الرافدين 2021 هي :
1_ان يكون المتقدم موظف في أحدى دوائر الدولة الموطنة لرواتب موظفيها لدى المصرف ولديه بطاقة الماستر كارد، وقد استلم راتبه الشهري عن طريقها ولو لشهر واحد .

2_ألا يكون قد أخذ سلفة سابقة من المصرف غير مسددة حتى تاريخ تقديم طلب الحصول على هذه السلفة.

3_ألا يتجاوز عمره السن القانوني وفقًا لقانون الخدمة المشمول بها في نهاية مدة السلفة .

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب