23 أبريل، 2024 10:14 ص
Search
Close this search box.

قتلة تارة فارس وكرار نوشي يهددون ملك جمال العالم باستهداف عائلته في العراق

Facebook
Twitter
LinkedIn

بغداد – كتابات

خوفا على حياته ولعلمه أن يد القاتلين لها أذرع طويلة، قرر العراقي وهاب حسو المقيم في هولندا كلاجيء والبالغ من العمر 23 عاما، الانسحاب من مسابقتي “ملك جمال العالم”، و”ملك جمال Benelux” المقامة في هولندا، نتيجة تلقيه تهديدات بقتل أفراد عائلته المتواجدين في العراق.

ووفق ما نقل عن حسو، اليوم الثلاثاء 23 تشرين الأول 2018، فقد تلقى رسائل كثيرة من حسابات “فيسبوك” وهمية أو غير وهمية، على صندوق الوارد وفي التعليقات، وفي البداية لم يكترث وكان يحذف تلك الرسائل والتعليقات، لكن بعدما استمرت التهديدات في الوصول إليه وآخرها التلويح بقتل أفراد عائلته في العراق بعد مقتل الفنان الشاب “كرار نوشي”، قرر الانسحاب من المسابقتين دون أن يعلن.

ثم بعد مقتل “تارة فارس” في بغداد مؤخرا، تلقى رسالة تهديد في الـ 15 من تشرين الأول الجاري تضمنت عبارات مسيئة وتشبيها بقتله على غرار “كرار” و”تارة”، وكأن الفاعل هو نفس الشخصة أو الجهة.

“حسو” عراقي من أبناء المكون الايزيدي، من قرية سنوني التابعة لقضاء سنجار غربي الموصل مركز نينوى شمالي العراق، يرغب في دخول كلية تكنولوجيا الطيران في جامعة أمستردام، وحصل على وعد من أعضاء في البرلمان الهولندي بتوفير الحماية لعائلته من أي خطر أو أذى.

وسبق أن انسحب “حسو” من مسابقة العام الماضي في المرحلة النهائية نتيجة تهديدات سابقة.

 

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب