19 سبتمبر، 2024 2:05 ص
Search
Close this search box.

“قامت بجرح نفسها لإحداث فوضى” .. “الإصلاح” العراقية تنفي أي اعتداء على “أم اللول” !

“قامت بجرح نفسها لإحداث فوضى” .. “الإصلاح” العراقية تنفي أي اعتداء على “أم اللول” !

وكالات- كتابات:

كشفت “دائرة الإصلاح” العراقية؛ تفاصيل تخص البلوغر “هديل خالد”، الملقبة: بـ (أم اللول)، مؤكدة أنها قامت بجرح نفسها لغرض إحداث فوضى.

وقالت “الإصلاح” في بيان: “أطلعت دائرتنا على مناشدة المحامي؛ طارق الشرع، وكيل النزيلة: (هديل خالد)، المعروفة بأم اللول، بخصوص تعرضها إلى اعتداء داخل القسم الإصلاحي”.

وأضاف البيان: “نود أن نبُّين بورود معلومات للدائرة تُفيد بإدخال هاتف نوع (إي فون بروماكس) إلى النزيلة، والذي يُعتبر مخالفة قانونية وخرقًا أمنيًا، وعلى إثر ذلك تم تشكيل لجنة تحقيقية بالموضوع واستطاعت ضبط الهاتف وقد أمتنعت عن تسليم الجهاز؛ وقامت بإحداث فوضى وصراخ على اللجنة المختصة وقامت بكسر هاتفها وقامت بجرح يدها بشكلٍ خفيف لغرض إحداث فوضى”.

ولفت البيان إلى أن: “النزيلة بصحة جيدة ولا يوجد أي خطر أو تعدي على حياتها كما أشيع”، مؤكدة على: “توخي الدقة في نقل المعلومة”.

وتابع بيان “دائرة الإصلاح”: “تؤكد دائرة الإصلاح العراقية؛ على مراعاتها لكل تعليمات وضوابط حقوق الإنسان واحترامها للقوانين العراقية ومع تأكيدنا على عدم السماح لخرق القوانين والإجراءات الأمنية المتخذة من قبل الدائرة”، مضيفًا أن: “اللجنة التحقيقية تحقق في كشف المتورطين في تسهيل إدخال الهاتف للنزيلة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق من يثبُّت تورطه في الموضوع”.

وكان المحامي “طارق الشرع”؛ وجه الأحد، رسالة إلى وزير العدل؛ “خالد شواني”، بشأن تعرض موكلته “هديل خالد”؛ (أم اللول)، إلى الضرب والاعتداء داخل السجن.

وكانت مصادر قضائية أفادت، مؤخرًا، بأن قرارًا قضائيًا صدر بالسجن المؤبد بحق: “أم اللول” بتهمة تجارة المخدرات.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة