20 أبريل، 2024 1:14 م
Search
Close this search box.

في واشنطن .. “السوداني” .. يوجه السفارة العراقية بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع أميركا !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

وجّه رئيس الوزراء العراقي؛ “محمد شيّاع السوداني”، اليوم السبت، السفارة العراقية في “واشنطن” بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع “الولايات المتحدة”.

وقال مكتبه الإعلامي في بيان؛ إن “السوداني” أجرى، فجر اليوم السبت (بتوقيت بغداد)، زيارة إلى السفارة العراقية في “واشنطن”؛ على هامش زيارته الرسّمية إلى “الولايات المتحدة الأميركية”.

واستعرض “السوداني”، بحسّب بيان مكتبه، عمل السفارة وأداء موظفيها والعاملين فيها مُثنيًا على الجهود التي بُذلت خلال زيارته الرسّمية الحالية، وعلى حُسن التنظيم، لا سيما ما بذله السيد سفير “العراق” لدى “الولايات المتحدة”، داعيًا فريق السفارة إلى بذل المزيد من الجهد، ووضع خدمة “العراق” وسُّمعته أمام كل عمل أو خطوة يخطوها.

وأوضح “السوداني”، في حديثه مع فريق السفارة، أن التفاهمات والملفات التي جرى العمل عليها خلال الزيارة تتطلب المتابعة الحثيثة والتركيز على إنجاح المتطلبات اللاحقة التي تسّتلزمها ملفات ومذكرات التفاهم الثنائية مع “الولايات المتحدة الأميركية”، والعمل على وفق مسّتهدفات البرنامج الحكومي والمسّاهمة في تحقيقه.

كما وجّه “السوداني”، طواقم السفارة، كلٌّ حسّب المهام والاختصاص، بإيلاء الرعاية والاهتمام بأبناء الجالية العراقية في “الولايات المتحدة”، والعمل على تقديم كل الخدمات الممكنة والتسّهيلات التي يحتاجونها.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب