13 أبريل، 2024 10:47 ص
Search
Close this search box.

في “صلاح الدين” .. إحباط هجوم انتحاري على مقر لـ”الحشد الشعبي” وصرع المنفذ !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

أفاد مصدر أمني عراقي، صباح يوم الثلاثاء، بإحباط هجوم انتحاري حاول استهداف مقر لـ (الحشد الشعبي)؛ في محافظة “صلاح الدين”.

وقال المصدر؛ لوسائل إعلام محلية، إن انتحاريًا يرتدي حزامًا ناسّفًا حاول اقتحام “مديرية الأمن والانضباط” ضمن “قيادة عمليات صلاح الدين”؛ لـ (الحشد الشعبي)، في مدينة “تكريت”، غير أن حرس البوابة تصدوا له وقتلوه قبل وصوله الهدف.

وأضاف أن الحادث لم يُخّلف أي إصابات أو خسائر بشرية؛ فيما وصلت قوات أمنية واستخبارية إلى مكان الحادث، وتشّديد إجراءات الحيطة والحذر في جميع مقار (الحشد) بـ”صلاح الدين”.

واعتبر المصدر الهجوم الانتحاري؛ يأتي ردًا على عمليات أمنية شاملة يُنفذها (الحشد) ضد بؤر وأوكار تنظيم (داعش)؛ في “صلاح الدين”.

في غضون ذلك؛ أعلنت هيئة (الحشد الشعبي) في بيان اليوم، أن قوة مشتركة من “قيادة عمليات صلاح الدين” بـ (الحشد الشعبي) ومديرية الأمن والانضباط في هيئة (الحشد الشعبي) تمكنّت من قتل: “انتحاري” يرتدي حزامًا ناسّفًا تابع إلى تنظيم (داعش) الإرهابي؛ حاول التعرض لأحد مقرات (الحشد الشعبي) في محافظة “صلاح الدين”.

وأشار البيان إلى أن القوة المذكورة استطاعت محاصرة الإرهابي وقتله؛ قبل أن يصل إلى البوابة الرئيسة لأحد مقرات (الحشد الشعبي)؛ في “صلاح الدين”.

وودعت “صلاح الدين” الهجمات الانتحارية؛ منذ سنوات طويلة، ويُعد هذا الهجوم الأول من نوعه.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب