7 أبريل، 2024 3:37 م
Search
Close this search box.

فضيحة جديدة للشركة .. انفجار محرك إحدى طائرات “بوينغ” بعد إقلاعها متجهة إلى آتلانتا !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

نفّذت طائرة من طراز (بوينغ-737)؛ تابعة لخطوط (دلتا إيرلاينز)، هبوطًا اضطراريًا، يوم الأربعاء، بعد أن اشتعلت النيران في أحد المحركات فور إقلاعها من جزيرة “أوروبا” متجهة إلى “آتلانتا”.

وقال متحدث باسم “الخطوط الجوية الأميركية”، إن: “طائرة من طراز (بوينغ) أقلعت من أوروبا متجهة إلى آتلانتا، اضطرت إلى العودة والهبوط اضطراريًا بعد انفجار محركها عند الإقلاع”.

هذا وذكر متحدث باسم شركة الطيران؛ لموقع إلكتروني إنه: “كان هناك: (168) راكبًا على متن الطائرة؛ بالإضافة إلى أربع مضيفات وطيارين. واضطر الركاب لقضاء ليلة إضافية في أوروبا”.

وواجهت الرحلة (دلتا DL581)؛ المتجهة من “أوروبا” إلى “آتلانتا”، تلك المشكلة الميكانيكية بعد وقتٍ قصير من إقلاعها.

وقال المتحدث إن: “الطائرة هبطت بسلامٍ وعادت إلى بوابة الإقلاع دون حوادث”.

وأشار المتحدث باسم شركة الطيران إلى أن: “فرق (دلتا) تعمل على إيصال عملائنا إلى وجهاتهم النهائية في أسرع وقتٍ وبأمان قدر الإمكان، ونحن نعتذر لهم عن التأخير في رحلاتهم”.

ويوم السبت الماضي؛ نفّذت طائرة تابعة لشركة (يونايتد إيرلاينز) الأميركية من طراز (بوينغ-737) قادمة من “سان فرانسيسكو” هبوطًا اضطراريًا في ولاية “أوريغون”؛ بعد أن فقدت جزءًا من بدّنها في منتصف الرحلة.

وقد تم الإبلاغ بشكلٍ متكرر، في الآونة الأخيرة، عن مشاكل في طائرات (بوينغ)، واضطر الرئيس البولندي؛ “أندغي دودا”، إلى استخدام طائرة احتياطية بعد اكتشاف خلل في الطائرة الرئاسية (737) لدى عودته من “الولايات المتحدة”. وفي هذا الأسبوع أيضًا، اضطرت طائرة تابعة لنفس الشركة إلى الهبوط في مطار “لوس أنجلوس”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب