12 مارس، 2024 4:25 ص
Search
Close this search box.

فايبر يقدم جوائز لمستخدميه بمناسبة الذكرى الـ11 لتأسيسه

Facebook
Twitter
LinkedIn

أطلق تطبيق فايبر الإلكتروني، المهرجان السنوي لتقديم الجوائز للمشتركين بمناسبة الذكرى الـ11 لتأسيس التطبيق، المملوك لشركة راكتون اليابانية.

وقالت نادية العبيدي، مديرة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في فايبر، في تصريحات صحفية: “يحتفل فايبر بأحد عشر عامًا من التميز والتطور والنمو في جميع أنحاء العالم بما في ذلك العراق، حيث يعد تطبيق فايبر من أكثر تطبيقات المراسلة استخدامًا لدى العراقيين”.

وتابعت: “مهرجان الجوائز هذه السنة يأتي بهدايا ومفاجآت كبيرة بما في ذلك سيارة نيسان سني 2021 وأجهزة موبايل آيفون 13 وساعات ذكية مقدمة من قبل وخصومات عند التسوق أونلاين”.

وبمناسبة عيد ميلاده الحادي عشر يعلن تطبيق فايبر عن انطلاق المسابقة والتي سيتمكن المستخدمون في العراق من خلالها الفوز بجوائز عديدة مميزة أهمها سيارة نيسان سني 2021، وأجهزة موبايل آيفون 13 مقدمة من شركة سحر الشرق وساعات ذكية مقدمة من قبل إذاعة اور وخصومات عديدة عند التسوق من كل المتاجر الالكترونية سندي والريان وiBasket، وتستمر مسابقة عجلة الحظ على تطبيق فايبر من 13 ديسمبر/ كانون الأول الجاري إلى 15 يناير/ كانون الثاني 2022.

يذكر أن تطبيق فايبر هو جزء من شركة “راكوتين”، اليابانية العالمية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية، وهو قناة الاتصال الرسمية ل‍نادي برشلونة، كما يستضيف التطبيق العديد من القنوات الرسمية للعديد من الشركات والهيئات مثل هيئة الصحة العالمية والصندوق العالمي للطبيعة وغيرها.

 

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب