21 أبريل، 2024 1:26 م
Search
Close this search box.

عن 2023 .. تصنيف البلدان بمشاهدة الأفلام الإباحية يكشف تقدم مصر و”المثلية النسائية” تبرز بالعراق !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

قدمت دراسة جديدة شاملة للزيارات والمشاهدات الإباحية حول العالم؛ تفاصيل كثيرة عن اتجاهات مشاهدة الإباحية حول العالم وفقًا للبلدان الأكثر مشاهدة، وكذلك تصّنيف البلدان والأعمار حسّب نوع وفئة الأفلام الإباحية التي يبحثون عنها.

وقدم موقع (بورن هوب) تقريره الشامل عن إحصائيات الإباحية العام الماضي، واكتشف أن البحث عن الأفلام الإباحية “الواقعية” والمصُّنعة محليًا نمت بواقع: (170%)، لتكون واحدة من أفضل (20) فئة تم البحث عنها، في حين انخفضت شعبية فئة الهواة.

وفيما يخص البلدان الأكثر زيارة، لا تزال “الولايات المتحدة” هي الدولة التي تتمتع بأعلى حركة يومية إلى الموقع، تليها “المملكة المتحدة”، وارتفع ترتيب “مصر” بمقدار: (07) درجات لتنضم إلى قائمة العشرين الأوائل للمرة الأولى، وجاءت بالمرتبة: (17) عالميًا، لتكون الدولة العربية الوحيدة ضمن قائمة أعلى: (20) دولة زيارة للموقع.

وفيما يخص خارطة العالم بنوع وفئات الأفلام الإباحية؛ بحسّب كل دولة، يظهر أن فئة “الليزبيان” أو المثّلية النسائية، كانت الأكثر شيوعًا في “العراق” ليتشّابه بذلك مع “أميركا الشمالية وكندا” وأجزاء من “أميركا الجنوبية” وأجزاء من “أوروبا” وكذلك “مصر”، أما في “إيران” فكان الأكثر شيوعًا هو فئة: “الميلف”، والتي تعني النساء البدينات نسبيًا وبفئات عمرية تفوق الـ (40) إلى (50 عامًا).

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب