5 أكتوبر، 2024 8:43 م
Search
Close this search box.

على وسائل التواصل .. لغط وغموض يحوم حول مصير “ماهر الأسد” بعد غارة الاحتلال الإسرائيلي !

على وسائل التواصل .. لغط وغموض يحوم حول مصير “ماهر الأسد” بعد غارة الاحتلال الإسرائيلي !

وكالات – كتابات:

شهدت “سورية”، حالة من الغموض خلال الساعات الأخيرة من ليل الأحد، بعد تضارب الأنباء حول مصير اللواء “ماهر الأسد”، شقيق الرئيس السوري؛ “بشار الأسد”.

وراجت شكوك حول حقيقة تعرض “ماهر الأسد”؛ لمحاولة اغتيال، بعد غارة من طائرات الاحتلال الإسرائيلي قيل إنها استهدفت منطقة قرب “دمشق”، بواسطة طائرة مُسيّرة أطلقت (03) صواريخ على مبنى سكني في ريف “دمشق”.

وذكرت مصادر سورية، غير رسمية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن فيلا “ماهر الأسد”؛ قائد (الفرقة الرابعة) في الجيش السوري، في منطقة “يعفور”؛ بريف “دمشق”، تعرضت لاستهداف من الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت المصادر أن: “الفيلا تعدّ مقرًا مهمًا لماهر الأسد؛ وأنها تعرضت لأضرار كبيرة في الموقع جراء الاستهداف الإسرائيلي، فيما تشهد المنطقة تواجدًا أمنيًا كثيفًا بعد شيوع تلك الأنباء عقب الغارة التي شنها الطيران الحربي الإسرائيلي”.

وجاءت تلك الأنباء مع منشورات تداولتها صفحات سورية عبر منصات التوصل تؤكد أن الاتصال قطع مع “ماهر الأسد”؛ بعد “الغارة الإسرائيلية”.

في المقابل، أكدت أنباء في مواقع التواصل الاجتماعي أن؛ “ماهر الأسد”، بخير ولم يصب بأي أذى، على الرغم من عدم صدور أي بيان رسمي ينفي أو يؤكد ما يشاع من أنباء حول شقيق الرئيس السوري.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة