18 أبريل، 2024 2:26 م
Search
Close this search box.

على خلفية أزمة صورها مع البلوغر الإسرائيلي .. الأمن اللبناني يستمع إلى أقوال “نانسي عجرم” !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها صورها مع البلوغر الإسرائيلي؛ “إيتزيك بلاس”، في “قبرص”، استقبل المدير العام للأمن العام اللبناني؛ العميد “الياس البيسري”، الفنانة “نانسي عجرم”، وزوجها الطبيب؛ “فادي الهاشم”، في مكتبه للاستماع إليها حول أزمة الصور.

وأفادت مصادر صحافية لبنانية أنّ “نانسي عجرم” أكّدت للعميد أنها لم تكن على علمٍ بهوية الرجل أو جنسيته؛ عندما إلتقط معها الصور. وشكرت “عجرم”؛ العميد “الياس البيسري”، على إهتمامه والمتابعة.

وكان قد أصدر مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية؛ القاضي “فادي عقيقي”، إشارة بالاستماع إلى الفنانة “نانسي عجرم”؛ على خلفية انتشار صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي تجمعها مع أحد المعجبين الذي تبيّن أنّه إسرائيلي الجنسية.

وجاءت هذه الإشارة؛ رُغم أن “نانسي عجرم”، كانت مرتبطة لإحياء حفلات عيد الفطر، بما يُرتّب مسؤوليات قانونية جسّيمة عليها بحال عدم الإيفاء بالتزاماتها. وكان قد تضمن الحكم منع سفر قبل الاستماع إليها.

وقد أثار القرار زوبعة بين الأجهزة الأمنيّة المخوّلة تنفيذه وبين الجهات القضائية، بسبب التداعيات التي يمكن أن تنُتج عنه على صورة “لبنان” في الخارج؛ ونظرًا للشعبية الكبيرة التي تتمتّع بها النجمة اللبنانية وللأمر الذي تلاحق به.

ولاحقًا؛ تمّ الاستماع إلى “نانسي” لدى الأمن العام، حيث دام الاستماع إليها ما يقارب الربع ساعة وأشار القاضي “عقيقي” بتركها.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب