29 مارس، 2024 5:21 ص
Search
Close this search box.

عبر وسطاء .. “الأمن القومي” الإيراني يؤكد إرسال واشنطن رسائل إلى طهران !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات – كتابات :

أكد مساعد رئيس “لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية” البرلمانية في البرلمان الإيراني؛ “إبراهيم عزيزي”، اليوم الأربعاء، أنه رغم الأحداث التي تشهدها البلاد تقوم “الولايات المتحدة”؛ وعبر وسطاءها، بإرسال رسائل حول المفاوضات.

قال “عزيزي”؛ في تصريحات صحافية؛ إنه: “منذ فترة طويلة نشهد تحرك الدول الأوروبية في اتجاه غير بناء، ما قام به الأوروبيون حدث تحت تأثير أميركا والكيان الصهيوني؛ وعلى الرغم من حسن نوایا الجمهورية الإسلامية الإيرانية في مختلف القضايا، لا سيما المفاوضات النووية؛ نشهد مواقف معادية من قبل الأوروبيين”.

وأضاف، أنه: “سوف تنتهي الأحداث والقضايا التي أفتعلها بعض عملاء نظام الهيمنة في بلادنا قريبًا، وفي ذلك اليوم سيضطر الأوروبيون إلى الاعتذار من الشعب الإيراني العظيم. بالتأكيد ستبقى هذه السلوك الغير ملائم والبعيد عن الأعراف الدبلوماسية للأوروبيين في ذاكرة الجمهورية الإسلامية، وسوف تحتفظ التصرفات والخطابات التي أثارها بعض القادة الأوروبيين ضد إيران كوثيقة”.

وتابع: “للأسف، تراجع مستوى بعض المسؤولين الأوروبيين لدرجة أن أمثال الرئيس الفرنسي یلتقون؛ بمسيح علي نجاد. من المؤسف أن بعض المسؤولين الأوروبيين یلتقون مع أعداء الجمهورية الإسلامية متذلیلين ویقفون معهم، وهذا لأن لیس لدیهم أدوات أخری لمواجهتنا”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب