6 أبريل، 2024 9:46 م
Search
Close this search box.

عاجل| الصدر يدعو لتظاهرة مليونية في بغداد

Facebook
Twitter
LinkedIn

دعا زعيم التيار الصدري، مقتدي الصدر، منذ قليل، إلى تظاهرة سلمية مليونية موحدة في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.

وقال صالح محمد العراقي، في تغريدة عبر تويتر نسبها إلى الصدر: “هذا ندائي الأخير، وقد أبرأت ذمتي أمام ربي وأبي وشعبي، بعد أن انقسم الاحتجاج إلى فسطاطين صار لزامًا علي أن أتحرى أي الفسطاطين أكثر عددًا وأوسع تعاطفًا عند الشعب العراقي بغض النظر عن انتماءاتهم”.

وتابع: “فبعد التوكل على الله تعالى وحسن توفيقه، أوجه خطابي هذا الى الشعب العراقي الحبيب بعشائره وشرائحه وطوائفه ونسائه شيبًا وشبانًا وأطفالًا، فإنني اليوم أعول عليكم بالمناصرة للعراق من أجل الإصلاح وإنقاذ ما تبقى منه لكي لا تكونوا لقمة سائغة للفـساد والظلم والمليشيات والتبعية وأهواء الأحزاب الفاسـدة والمتسلطة”.

وذكر: “نعم، أعول عليكم وأتوسم منكم الشجاعة وعدم الخذلان، فهي (نهاية الفرصة الأخيرة)، وذلك من خلال مظاهرة (سلمية) ((مليونية)) موحدة من جميع محافظات العراق ومناطقه وقراه وأحيائه، بل ومن كل أزقته ومنازله للتوجه إلى العاصمة بغداد الحبيبة وإلى ساحة التحرير، ثم إلى أخوتكم المعتصمين لمؤازرة الإصلاح حبًا بالعراق”.

وأوضح: “بزحف (مليوني) مهيب حاملين أعلام العراق وبيارق الإصلاح ورايات التحرر وبأصواتكم العالية التي تهز عروش الأشقياء، ثم العودة إلى منازلكم سالمين آمنين لنبعث برسالة مليونية شعبية إلى العالم كله بأن، العراق مع الإصلاح، والإصلاح مع العراق ولا مكان للفـساد والفاسدين”.

 

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب