7 أبريل، 2024 4:24 ص
Search
Close this search box.

صدمة رحيل مطرب “لولاكي” .. نجوم الثمانينيات ينعون رمز جيلهم “علي حميدة” !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات : كتابات – القاهرة :

حالة من الصدمة والحزن سيطرت على نجوم الغناء برحيل المطرب، “علي حميدة”، بعد صراع مع المرض، عن (56 عامًا).

ووجّه الفنانون دعوات بالرحمة والمغفرة للفنان الراحل، عبر حساباتهم للتواصل الاجتماعي، خاصة من الأجيال التي عاصرت النجم الراحل.

وكتب الفنان، “محمد فؤاد”: “إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.. خالص التعازي في وفاة الأخ والصديق الغالي.. الفنان علي حميدة.. نسأل الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه.. وأن يسكنه فسيح جناته”.

وقالت الفنانة، “نادية مصطفى”، وكيل نقابة المهن الموسيقية (المصرية): “عن نفسى ونقابة المهن الموسيقية، نقيبًا وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية، ننعي ببالغ الحزن والأسى رحيل الفنان والدكتور علي حميدة الأستاذ بأكاديمية الفنون”.

وتابعت: “الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. نسألكم الدعاء والفاتحة”.

وقال الفنان، “حكيم”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله في وفاة علي حميدة.. الله يرحمه كان شخص طيب أوي”.

وكتب الفنان، “بهاء سلطان”: “البقاء والدوام لله عز وجل، ربنا يرحمه يارب ويغفر له”.

ونعت الفنانة، “سيمون”، المطرب الراحل؛ وكتبت عبر حسابها الرسمي على (فيس بوك): “البقية في حياتكم الفنان علي حميدة.. الله يرحمه”.

ونعت “جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين”، الفنان “علي حميدة”، الذي وافته المنية، قبل ساعات، وتقدمت بالتعازي لأسرته ولأصدقائه ومحبيه.. وتابعت في بيان رسمي: “سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويتقبله بافضل قبول لديه”.

كما نعت برئاسة الفنان، “هاني شاكر”، ومجلس إدارة “نقابة المهن الموسيقية”، ببالغ الحزن والأسى الفنان، “علي حميدة”، في بيان رسمي.

الفنان “علي حميدة”؛ وافته المنية داخل غرفة إنعاش المستشفى العام بمدينة “مرسى مطروح”، عن عمر يناهز (65 عامًا)، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، نتيجة توقف الرئة عن العمل تمامًا.

وتم نقل المطرب، “علي حميدة”، صباح الخميس، بسيارة إسعاف إلى المستشفى العام، بعد تدهور حالته الصحية داخل منزله بمدينة “مرسى مطروح”، وتم إجراء عمليات إنعاش رئوي له؛ إلا أن المحاولات باءت بالفشل ووافته المنية.

وتوفي الفنان، “علي حميدة”، قبل ساعات، بعد صراع مع المرض ويجري تشيبع جثمانه، اليوم الجمعة، من مسجد “الفتح”، بمرسى مطروح.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب