17 أبريل، 2024 9:22 ص
Search
Close this search box.

“شوزاد” تفضح فيديوهات رئيس الجيل الجديد

Facebook
Twitter
LinkedIn

بغداد – كتابات

يبدو أن الخلافات في حراك الجيل الجديد الكردي قد انحرفت بعيدا عن التجاذبات السياسية المتعارف عليها.

إذ تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي ما بين غضب ومستنكر لاستخدام تلك الأساليب غير الأخلافية – على حد قولهم –  بعد ما كشفته شادي نوزاد النائبة عن كتلة الجيل الجديد في البرلمان الكردستاني من تهديدات تعرضت لها بنشر فيديوهات فاضحة من قبل شاسوار عبد الواحد رئيس حراك الجيل الجديد.

شادي نوزاد قالت في مؤتمر صحفي، الأربعاء 24 نيسان / إبريل 2019، إن رئيس الحراك ومن وصفتهم بـ “عصابته” يهددونها بنشر فيديو فاضح ومفبرك، مؤكدة أنها ستقيم عليه دعوى قضائية.

نوزاد أوضحت أنه كان قد تم استدعاء مجموعة من أعضاء حراك الجيل الجديد من داخل وخارج إقليم كردستان لحضور الاجتماعات السياسية للحراك خلال الفترة الماضية، وفتح رئيس الحراك الشقق التي يمتلكها في القرية الألمانية ومجمع جافيلاند التابعين له ووضع كاميرات مخفية في هذه الشقق، وصور الحياة الشخصية للجميع خلال الإقامة في هذه الأماكن.

ولفتت إلى أنه وقبل إعلان تلك التفاصيل مباشرة، وصل إليها مقطع فيديو مفبرك مع صور مرفق معها عبارة ” كوني بانتظار نشر الفيديو الفاضح لك أيضا”.

النائبة الكردية قالت إنه إذا كانت هذه هي أساليب التعامل والابتزاز لقيادية منهم، فكيف ستتعامل “العصابة السياسية” مع الفتيات اللواتي يتوجهن إلى مكاتب رجال شاسوار عبدالواحد، على حد قولها.

نوزاد أكدت أن تلك الخطوات تمت بعد أن أصدر أعضاء من كتلتي الجيل الجديد في البرلمان العراقي والبرلمان الكردستاني بيانا عن محاولات شاسوار عبدالواحد حرف مسار الحراك والذهاب به نحو حكم الأسرة الواحدة.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب