7 مارس، 2024 2:33 ص
Search
Close this search box.

سننزل للشارع بشكل غير مسبوق .. “رابطة حملة الشهادات العُليا”: عرقلة حقوقنا من قبل جهات حكومية !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات – كتابات :

أكدت رئيسة “رابطة حملة الشهادات العليا” في العراق؛ “رواء الجاف”، اليوم الخميس، أن هناك جهات حكومية تعمل على عرقلة أوامر تعيينهم في مؤسسات الدولة.

وقالت “الجاف”؛ لوسائل إعلام عراقية؛ أن: “بعض الجهات الحكومية ضمن ملاك عدد من الوزارات المعنية بأمر تعيين حملة الشهادات العليا في البلد، تعمل على عرقلة إنجاز مهامها الوظيفية بشكل بطيء للغاية، رغم أن الإمكانات متاحة لإنجاز العمل بشكلٍ سريع وعاجل”.

وبينّت أن: “هذه العرقلة الوظيفية، تقودنا إلى صحة المعلومات التي وصلتنا منذ أيام بأن هناك مساعٍ لتأخير أوامر تعيين حملة الشهادات العليا؛ البالغ عددهم قرابة: الـ 75 ألف شخص وتخصيص درجات وظيفية لهم في موازنة العام المقبل”.

وأضافت “الجاف”، أن: “هذا التأخير لن نسمح به، فالسنة المالية شارفت على الإنتهاء وعلى مجلس الخدمة الاتحادي أن يفتح استمارة التوظيف يوم الإثنين المقبل قبل فوات الأوان”.

وأكدت أن: “عدم إطلاق استمارة التوظيف قبل منتصف الأسبوع المقبل، يعني نزولنا إلى الشارع بشكلٍ لا مثيل له، إذ سنكون هذه المرة مختلفة عن المرات السابقة”.

وختمت بالقول أن: “حملة الشهادات العليا لن يسمحوا بسرقة حقهم في التعيين، وربما يلجأون لإغلاق مؤسسات وزارية كبيرة في البلاد، لإستحصال حقهم”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب