11 أبريل، 2024 9:31 ص
Search
Close this search box.

رغم المجازر و”حرب الإبادة” .. “هنية” يؤكد الاحتلال الإسرائيلي فشل في تحقيق أهداف حربه بغزة !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

قال رئيس المكتب السياسي لـ”حركة المقاومة الإسلامية” الفلسطينية؛ (حماس)، “إسماعيل هنية”، اليوم الثلاثاء، إن عملية (طوفان الأقصى) جاءت بعد محاولة تهميش “القضية الفلسطينية”، فيما بيّن أن: “جيش الاحتلال الإسرائيلي فشل في تحقيق أي من أهدافه في الحرب على قطاع غزة”.

وأضاف “هنية” – في كلمةٍ له بمؤتمر لـ”الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين” – أن “إسرائيل” رسّمت: (03) أهداف، وهي القضاء على المقاومة، واستعادة الأسرى، والتهجير من “غزة” باتجاه الأراضي المصرية.

وأوضح أن الاحتلال الإسرائيلي رسّم: (04) مراحل للحرب، وهي القصف الجوي، والدخول البري، والعمليات المركزة ضد المقاومة، والمرحلة السياسية.

وأكد “هنية”؛ أنه رُغم الثمن الباهظ والمجازر وحرب الإبادة، فإن جيش الاحتلال الإسرائيلي فشل في تحقيق أي من أهدافه في الحرب على “قطاع غزة”، وخسائره وقتلاه في ميادين المعركة أكثر مما يُعلنه.

كما تابع رئيس المكتب السياسي لـ (حماس)؛ أن جيش الاحتلال فشل بعد نحو: (100) يوم من الحرب والقصف وعمل طائرات التجسّس وجهود البحث في استرداد أي محتجز.

وشّدد “هنية” على أن الاحتلال الإسرائيلي لن يستطيع مطلقًا استرداد المحتجزين لدى المقاومة إلا بالإفراج عن جميع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب