5 مايو، 2024 12:40 م
Search
Close this search box.

رسالة إلى “ترامب” .. “بايدن” ينصحه بعدم العبث مع نساء أميركا “سوف يلقونك درسًا” !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

سخر الرئيس الأميركي؛ “جو بايدن”، من خصمه الجمهوري؛ “دونالد ترامب”، معتبرًا أن الأميركيين سيلقُّنوه درسًا قاسيًا في الانتخابات الرئاسية المقبلة في تشرين ثان/نوفمبر 2024، بعدم: “العبث مع النساء”، وفق تعبيره.

وكتب “بايدن”، اليوم الأحد، منشورًا عبر منصة (إكس)، متوجهًا إلى الرئيس السابق، قائلاً: “في تشرين ثان/نوفمبر المقبل، سيُّلقن الناخبون دونالد ترامب درسًا قيمًا”، موضحًا أن الدرس يكّمن في: “عدم العبث مع نساء أميركا”؛ وفق تعبيره.

يأتي ذلك؛ فيما يواجه “ترامب” مشكلات قانونية تتعلق بالدعوى القضائية ضده على خلفية دفع أموال إلى الممثلة الإباحية؛ “ستورمي دانيالز”، مقابل شراء صمتها وتكّتمها عن إقامة علاقة معها.

وكان استطلاع للرأي أجرته جامعة (هارفارد) الأسبوع الماضي، كشف أن هناك انقسّامًا بين الجنسين، الذكور والإناث في نوايا التصّويت في “الولايات المتحدة”، إذ تبيّن أن أغلب النساء يدعمن “بايدن”، فيما يؤيد غالبية الرجال “ترامب”.

وأظهر الاستطلاع المذكور أن: (44%) من الناخبين الذين شملهم يؤيدون “ترامب”، بينما قال: (38%) إنهم سيصّوتون لـ”بايدن”.

وفيما يترقب الأميركيون الانتخابات الرئاسية في تشرين ثان/نوفمبر 2024، هدّد “ترامب” بمقاضاة “بايدن”: “على جميع جرائمه”، إذا تمكن من الفوز في السّباق إلى “البيت الأبيض”، الذي تُشير الترجيحات حتى الآن بأن سيكون مشهدًا مكررًا من انتخابات العام 2020 بين “بايدن” و”ترامب”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب