25 أبريل، 2024 12:02 ص
Search
Close this search box.

رئاسات العراق تعزي بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

Facebook
Twitter
LinkedIn

تقدم كلًا من رئيس الجمهورية برهم صالح، ورئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، منذ قليل، بتعازيهم بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات.

وقدم صالح، التعازي إى دولة الإمارات برحيل رئيسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، قائلًا في تغريدة عبر “تويتر”:”ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، الذي عرف بحكمته وعطائه في سبيل وطنه والأمة العربية والإسلامية”.

وتابع: “باسمي واسم شعب العراق أتقدم بأحر التعازي لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبًا بهذا المصاب الجلل”.

وقال الكاظمي، في تغريدة له على “تويتر”: “بكثير من الحزن وبالغ الاسى تلقينا نبأ رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة”.

وأضاف: “نتقدم الى قيادة دولة الإمارات وشعبها الكريم بأسمى آيات التعازي والمواساة، وكلنا ثقة أن المسيرة الريادية التي خطها الراحل الكبير مستمرة بجهود قيادة الدولة وشعبها”.

وذكر الحلبوسي، في تغريدة على “تويتر”: “نتقدم بخالص التعزية وصادق المواساة لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة برحيل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة بعد مسيرة حافلة بالعطاء والانجازات، سائلين المولى القدير أن يرحم الفقيد وأن يمن على الاشقاء بالصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب