20 سبتمبر، 2024 5:51 ص
Search
Close this search box.

دون فصل الخدمتين .. “ميتا” تتيح ميزة حذف حسابات “ثريدز” مع الاحتفاظ بـ”إنستغرام” !

دون فصل الخدمتين .. “ميتا” تتيح ميزة حذف حسابات “ثريدز” مع الاحتفاظ بـ”إنستغرام” !

وكالات – كتابات:

أعلن “آدم موسيري”؛ المدير التنفيذي لتطبيق (ثريدز-Threads)، إن المستخدمين الآن قادرون على حذف حساباتهم على التطبيق دون حذف حساب (إنستغرام) أيضًا.

ويمكن للمستخدمين إزالة ملفاتهم الشخصية من تطبيق (ثريدز) بالذهاب إلى قسم الإعدادات، ثم النقر على: “الحساب”، واختيار بعد ذلك حذف الملف الشخصي أو إلغاء تنشيطه.

وكان هذا التغييّر ميزة مطلوبة منذ فترة طويلة بين مستخدمي (ثريدز)، حيث شعر الكثير منهم بالإحباط بسبب عدم القدرة على مسّح ملف التعريف الخاص بهم على التطبيق من دون حذف حساباتهم على (إنستغرام) أيضًا.

ويأتي التحديث بعد فترة وجيزة من تقديم (ميتا) لتغيّير آخر في الإعدادات يسمح لمستخدمي (ثريدز) بإلغاء الاشتراك في الترويج لمشاركاتهم في الصفحات الرئيسة لكل من (إنستغرام) و(فيس بوك).

وعلى الرُغم من هذه التغيّيرات؛ ما يزال (ثريدز) و(إنستغرام) مرتبطين ببعضهما البعض بشكلٍ وثيق، حيث أن الانضمام إلى (ثريدز) يتطلب امتلاك حساب على (إنستغرام)، وتعتمد ميزة المراسلة الوحيدة في التطبيق على البريد المسّجل في (إنستغرام). كما يعتمد (ثريدز) أيضًا على تواجد المستخدمين على (إنستغرام) للحصول على توصيات وميزات أخرى.

وعلى الرُغم من أنه غير مُرجّح أن تقوم (ميتا) بفصل الخدمتين تمامًا، إلا أن هناك خطوات تُشير إلى أن (ثريدز) قد يُصبح أكثر استقلالية في النهاية.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة