23 سبتمبر، 2024 6:21 ص
Search
Close this search box.

“دلالون خارجون عن القانون” .. “بغداد” تكشف ملابسات حادث الاعتداء على مدير بلدية الشعلة !

“دلالون خارجون عن القانون” .. “بغداد” تكشف ملابسات حادث الاعتداء على مدير بلدية الشعلة !

وكالات- كتابات:

أوضحت “أمانة بغداد”، اليوم الثلاثاء، ملابسّات ما تعرض له مدير “بلدية الشعلة”، أمس الإثنين، من تهجم من قبل بعض الأشخاص، حيث أشارت إلى أن المتجاوزين هم: “دلالين خارجين عن القانون”، وليسوا مواطنين.

وقالت الأمانة في بيان؛ إنها: “تستنكر وتُدين بشدة الاعتداء الذي تعرض له مدير عام دائرة بلدية الشعلة والملاك الوظيفي التابع للدائرة؛ أثناء تأدية مهام عملهم في إنذار المتجاوزين وتعريفهم بالقوانين البلدية بهدف المحافظة نظافة ومظهر المنطقة من التجاوز بمنطقة الدولعي”.

وأضافت أن: “عددًا من الدلالين والخارجين عن القانون أقدموا على الاعتداء على المدير العام والعجلة التي تنقله، أثناء تبليغهم بأهمية الالتزام بالقوانين البلدية”.

وأشارت إلى أن: “الدائرة البلدية قامت بتحريك شكوى قانونية للقضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المعتدين”، مؤكدة بأن: “مثل هذه الإعتداءات لن تنال من عزيمة ملاكات أمانة بغداد؛ التي تسّعى للحفاظ على مشهد العاصمة والمحافظة على التصميم الأساس لمدينة بغداد”.

وكانت مقاطع فيديو متداولة أظهرت تجمّهر عدد من الأشخاص والاعتداء على عجلة مدير “بلدية الشعلة”، فيما شاع الخبر على أنه لمواطنين محتجين على سوء الخدمات في مناطقهم واحتجوا على مدير “بلدية الشعلة”.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة