25 أبريل، 2024 7:08 م
Search
Close this search box.

خوفًا من اتهام المراسل الأميركي بالتجسس .. “بوتين” يرفض التعليق على احتمال ترشح “ترامب” لانتخابات 2024 !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات – كتابات :

رفض الرئيس الروسي، “فلاديمير بوتين”؛ الإجابة عن سؤال حول رأيه في احتمال ترشح، “دونالد ترامب”، للانتخابات الرئاسية الأميركية عام 2024.

وسأل “بوتين”، “كريستيان وينتون”، الأميركي صاحب السؤال: “هل ستصوت لصالح ترامب ؟”.

وأضاف “بوتين”: “أسمح لي بعدم التعبير عن وجهة نظري حول هذا الموضوع؛ وعدم التعليق على ما قلته، وإلا سيتم تسجيلك عميلاً أجنبيًا” في بلادك.

وتابع “بوتين”: “أنا أفهم ما تقصد”، ردًا على تعقيب “وينتون”، حول أنه: “سيدعم المرشح الجمهوري إذا جاء الاختيار بينه وبين الديمقراطيين، رغم أن إدارة ترامب لم تكن فعالة في كل شيء”.

ونشرت صحيفة (ذي هيل)، في وقت سابق؛ نتائج استطلاع أجراه مركز (بيو) للأبحاث في “واشنطن”، في الفترة من: 13 إلى 19 أيلول/سبتمبر 2021، أشارت إلى أن: “حوالي نصف مؤيدي الحزب الجمهوري الأميركي: 44%؛ يريدون أن يُشارك، ترامب، في الانتخابات الرئاسية المقبلة في البلاد، في عام 2024”.

وسئل “ترامب” مرارًا عن خططه لعام 2024، لكنه لم يُقدم أبدًا إجابة محددة، في إشارة إلى حقيقة أنه بسبب تشريعات الحملة الأميركية، قد يواجه صعوبات في إعداد التقارير المالية.

وأشار، في آذار/مارس الماضي؛ إلى أنه يعتزم بعد الانتخابات النصفية في البلاد، التي ستجرى في عام 2022، اتخاذ قرار نهائي بشأن إمكانية ترشحه لمنصب الرئيس.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب