19 سبتمبر، 2024 5:59 ص
Search
Close this search box.

خلال شهر تموز الماضي فقط .. 10 ألعاب موبايل تحصد 900 مليون دولار ربحًا !

خلال شهر تموز الماضي فقط .. 10 ألعاب موبايل تحصد 900 مليون دولار ربحًا !

وكالات- كتابات:

كشفت تقارير إحصائية عن أعلى (10) ألعاب موبايل تحقيقًا للأرباح؛ خلال شهر تموز/يوليو الماضي، حيث تصّدرت لعبة (قتال الزنزانة)، حيث حققت: (143) مليون دولار في شهر تموز/يوليو الماضي.

ووصف موقع (آب فيغورس)، شهر تموز/يوليو 2024، بأنه كان شهرًا آخر ضخمًا للإنفاق على ألعاب الهاتف المحمول، وكانت لعبة (Dungeon Fight Mobile)، هي اللعبة الأكثر ربحًا على مستوى العالم في شهر تموز/يوليو، تمامًا كما كانت في شهر حزيران/يونيو، حيث يُمثل مبلغ: (143) مليون دولار في شهر تموز/يوليو زيادة قدرها: (10) ملايين دولار عن إجمالي شهر حزيران/يونيو.

وجاءت لعبة (شرف الملوك)، بالمرتبة الثانية محتفظة بمكانها ضمن المراكز الخمسة الأولى بعد سنوات عديدة من إصدارها الأولي، ومع ذلك، لم تتخلف لعبة (Monopoly Go!) كثيرًا عن الركب، حيث احتلت النسخة المحمولة الناجحة للغاية من لعبة (Monopoly) المركز الثالث لشهر تموز/يوليو، وتبعتها لعبة (Royal Match) و(Roblox) في المركزين الرابع والخامس على التوالي، واحتفظتا بنفس المراكز التي حصلتا عليها في حزيران/يونيو.

في المجمل؛ بلغ صافي الإيرادات من أعلى: (10) عناوين ربحًا في تموز/يوليو، مبلغًا قياسيًا بلغ: (894) مليون دولار، وهذا يزيد بمقدار: (64) مليون دولار عن الإيرادات القياسية في حزيران/يونيو، أو بزيادة قدرها: (8%) على أساس شهري.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة