19 سبتمبر، 2024 9:05 ص
Search
Close this search box.

خلال آب الماضي فقط .. استهلاك أكثر من 33 مليون لتر من غاز السيارات بالعراق !

خلال آب الماضي فقط .. استهلاك أكثر من 33 مليون لتر من غاز السيارات بالعراق !

وكالات- كتابات:

أعلنت “شركة توزيع المنتجات النفطية” العراقية، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع كبير في الكميات المستهلكة من قبل المواطنين من غاز السيارات؛ (LPG)، والتي تخطت: (33) مليون لتر خلال شهر آب/أغسطس الماضي، في جميع المنافذ الموجودة بالبلاد التابعة لشركتي المنتجات النفطية وتعبئة الغاز.

وقال مدير عام الشركة؛ “حسين طالب”، في بيان اليوم، إن المؤشرات الاستهلاكية من مادة غاز السيارات؛ الشهر الماضي، أشارت إلى التزايد الكبير بواقع: (05) ملايين لتر تقريبًا عن شهر تموز/يوليو 2024، مما حفز الشركة على فتح منافذ جديدة لتغطية احتياجات المواطنين المتزايدة.

كما أشار إلى ارتفاع الكميات المستهلكة من قبل المواطنين من “غاز السيارات”؛ (LPG)، إلى: (33) مليون لتر في جميع المنافذ الموجودة في المحافظات كافة، والتابعة لشركتي المنتجات النفطية وتعبئة الغاز.

بدوره أشار مدير هيئة التجهيز؛ “فلاح هاشم”، إلى أن شركة التوزيع أصبحت اليوم تمتلك: (63) منفذًا توزيعيًا لغاز المركبات بعد افتتاحها مؤخرًا: (04) منافذ جديدة في محافظات: “بغداد، النجف، الديوانية، صلاح الدين”، في الوقت الذي أضافت شركة تعبئة الغاز (04) منافذ جديدة.

ونوه إلى بلوغ عدد المنافذ الكلية لكلا الشركتين: (118) منفذًا؛ (55) منها، عائد إلى “شركة تعبئة الغاز”، و(63) عائد إلى “شركة التوزيع”، مؤكدًا أن الجهود مستمرة لتغطية المحافظات بمنافذ أخرى جديدة.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة