16 مارس، 2024 8:45 م
Search
Close this search box.

خبير في امانة بغداد : ادعاءات وتهجم النائبة الدوري على الامانة وامينها هدفها الحصول على مشاريع ومقاولات ثانوية

Facebook
Twitter
LinkedIn

صرح خبير في امانة بغداد يشرف على تنفيذ مشروع ماء الرصافة ، ان ادعاءات وتهجم  النائبة مها الدوري على الامانة وامينها صابر العيساوي ،هدفه الاساس الحصول على مشاريع ومقاولات ثانوية .
وكشف الخبير ان االنائبة الدوري لم تزر اي مشروع لامانة بغداد ،ماعدا مشروع ماء الرصافة ولمرة واحدة فقط، مبينا ان زيارة الدوري كانت برفقة حمايتها وزوجها (اي زوج النابة مها الدوري).
واوضح الخبير ان زوج النائبة وخلال زيارنها للمشروع طلب من من صاحب الشركة المنفذة لمشروع ماء الرصافة مقاولات ثانوية ضمن اعمال المشروع ،لكن صاحب الشركة رفض طلبه رفضا قاطعا  ، مبينا لزوج النائبة ان المشروع متخصص وكبير ولايمكن لاي شركة غير متخصصة ان تنفذ هكذا اعمال متخصصة وكبيرة.
وقال الخبير: كان الاولى بالنائبة الدوري وبدل التهجم على امانة بغداد وامينها ولصق التهم الباطلة والافتراءات التي ماانزل الله بها من سلطان(حسب قول الخبير) ان تنسق مع الامانة وامينها صابر العيساوي حول توفير وتفعيل الجهد الخدمي  للعديد من مناطق بغداد التي تحتاج الى تظافر الجهود لانجازها.
وشدد الخبير :ان الدوري لم تزر امانة بغداد سوى بضع مرات ،كاشفا بان زيارتها كانت لتحقيق مصالح شخصية وحزبية ولا علاقة لها بمصلحة بغداد واهاليها.
ودعا الخبير المسؤولين في امانة بغداد الى نشر الوثائق التي  تدين النائبة الدوري وتفضح وتكشف اسباب زياراتها الى ديوان الامانة.
يذكر ان النائبة مها الدوري قد تهجمت بقسوة واطلقت العديد من الاتهامات على امين بغداد والامانة والكوادر العاملة فيها خلال استضافتها  ليلة الجمعة الماضي  في احد الفضائيات المحلية.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب