11 أبريل، 2024 4:05 م
Search
Close this search box.

“جورجينا رودريغز” .. تكشف تفاصيل حياتها مع “كريستيانو رونالدو” وأبناءهما

Facebook
Twitter
LinkedIn

خاص : ترجمة – آية حسين علي :

روت عارضة الأزياء وراقصة الباليه الإسبانية، “جورجينا رودريغز”، الكثير من التفاصيل التي تُكشف لأول مرة عن حياتها مع نجم “ريال مدريد”، البرتغالي، “كريستيانو رونالدو”، خلال حوار مع مجلة (غلامور) الأميركية المهتمة بأخبار الموضة.

وقالت العارضة، ذات الـ 23 عامًا، إن الأمومة بالنسبة لها تعد أمرًا خاصًا للغاية، “إنها تمثل أكثر علاقة حب قوية وصافية وغير مشروطة في الكون كله، لأنها تعتبر إرتباطًا فريدًا وهدفًا يمكن النضال من أجله ومحركًا قويًا”، بحسب صحيفة (ماركة) الإسبانية الرياضية.

وأضافت “رودريغز”، التي تعمل لصالح خط الأزياء “غوتشي”: “أضع أبنائي نصب أعيني؛ عندما أقوم بفعل أي شئ”.

وأشارت إلى أنها سوف تحرص على تربية أبناءها وأبناء “كريستيانو” وتنشأتهم على عدة قيم؛ حتى يصبحوا أشخاصًا جيدين، وأن يتلقوا تعليمًا بطريقة حسنة، وأن يكونوا أصحاء ويحبون الرياضة مثل والدهم اللاعب الكبير.

ولـ”رونالدو” ابنًا يبلغ من العمر 7 أعوام، اسمه “كريستيانو جونيور”، لكن أمه غير معروفة حتى الآن، إذ أعلن في تموز/يوليو 2010؛ أنه سوف يُرزق بطفل، لكنه لم يذكر أية تفاصيل، ويعيش “جونيور” في ظل رعاية “رودريغز”.

وكانت علاقة “رونالدو” و”رودريغز” قد بدأت آواخر عام 2016، ورزقا بعدها بأبنتهما.

تمارين الضغط والقرفصاء سر الرشاقة..

كشفت عارضة الأزياء الإسبانية للمجلة سبب حفاظها على قوام متناسق، إذ قالت أنها لم تذهب قط إلى صالة الألعاب الرياضية، “جيم”، إلا أنها تمارس رياضة الباليه الكلاسيكي منذ كانت في الثالثة من عمرها، مشيرة إلى أن المواظبة على الرقص على مدار 15 عامًا من حياتها سهل لها الحصول على قوام ممشوق.

وأضافت أن أفضل التمارين التي ساعدتها على الحصول على نتيجة جيدة هي “تمارين القرفصاء وتمارين البطن”.

وتفتخر “رودريغز” بتناسق جسمها، رغم أنها وضعت طفلتها، من “رونالدو”، والتي أسموها، “ألانا مارتينا”، قبل 5 أشهر فقط.

وأضافت أنها ترغب في أن تستمر في الحفاظ على مظهرها كما تتمنى تأسيس شركتها الخاصة في المستقبل.

ويشارك كل من “رونالدو” و”رودريغز” الكثير من الصور والفيديوهات التي تكشف تفاصيل حياتهما سويًا على صفحات التواصل الاجتماعي، إلا أنه حتى الآن لم يعلن أي منهما أية أخبار حول موعد زفافهما، لكن “رودريغز” نشرت، منذ أيام، صورة على موقع مشاركة الصور، “إنستغرام”، صورة تعمدت فيها إظهار خاتمًا من الألماس في يدها؛ وكتبت تعليقًا: “إلى جانب الشخص المفضل في حياتي”؛ ما فسره المتابعون على أنه خاتم الخطوبة وتوقعوا أن يكون موعد الزفاف قد إقترب.

“رونالدو” يحب الأرجنتين..

نشر اللاعب البرتغالي فيديو يجمعه بـ”رودريغز”؛ قال فيه إنه يحب دولة الأرجنتين كثيرًا على عكس ما يتوقعه كثيرون، ذلك لأن حبيبته “جورجينا” نصفها أرجنتيني ونصفها إسباني.

ويعتقد كثير من المشجعين أن “رونالدو” لا يحب الأرجنتين بسبب المنافسات الدائمة بينه وبين لاعب نادي برشلونة، الأرجنتيني، “ليونيل ميسي”.

ويحتل “رونالدو” المركز السادس في قائمة أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، منذ انتقاله إلى النادي الإنكليزي، “مانشستر يونايتد”، عام 2003، بصفقة بيع بلغت قيمتها 105 مليون يورو.

“كريستيانو رونالدو” مغرم بعارضات الأزياء..

يبدو أن هداف “ريال مدريد” مغرمًا بعارضات الأزياء، إذ قبل إعلان علاقته بـ”رودريغز” كانت له علاقة حب استمرت لخمسة أعوام بالعارضة الروسية، “إيرينا شايك”، منذ عام 2010، واستمرت علاقتهما حتى انفصلا في 2015، وذكرت “شايك”، في تصريحات صحافية، أنها قررت إنهاء علاقتها بـ”رونالدو” بسبب خيانته لها.

وذكرت صحيفة (ذا صن) البريطانية؛ أن “رونالدو” قال لأصدقاءه إنه لا يزال يحتفظ بحبه لـ”شايك” ويهتم بتتبع أخبارها حتى بعد إرتباطه بـ”رودريغز”.

وبعد الانفصال عن اللاعب البرتغالي إرتبطت “شايك” بالممثل الأميركي، “برادلي كوبر”، وأنجبت منه ابنتهما “ليا دوسين”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب