25 سبتمبر، 2024 5:31 م
Search
Close this search box.

تقدم إليها 112 ألف مواطن .. “اللهيبي” يحذر من الاستيلاء على 7 آلاف درجة وظيفية بديالى !

تقدم إليها 112 ألف مواطن .. “اللهيبي” يحذر من الاستيلاء على 7 آلاف درجة وظيفية بديالى !

وكالات- كتابات:

حذر عضو مجلس محافظة ديالى؛ “فادي اللهيبي”، اليوم الثلاثاء، من مخاطر الاستيلاء على أكثر من: (07) آلاف درجة وظيفية في المحافظة، فيما اقترح إعادة التقديم إليها من جديد وإهمال بيانات التقديم السابقة.

وقال “اللهيبي”؛ لوسائل إعلام محلية، إن: “قرابة: (112) ألف مواطن تقدم للتعيين قبل الانتخابات إلى أكثر من: (7000) درجة وظيفية متوفرة في المحافظة، وهي حصة ديالى وفقًا للبرنامج الحكومي”، مشيرًا إلى أن: “هناك شكوكًا ومعلومات لدينا بوجود أسماء جاهزة يتم قبولها باتفاق من قبل الكابينة الحكومية السابقة المحلية، وبعض رؤساء الشُعب والأقسام والمسؤولين”.

وأضاف: “إننا نقترح خلال الجلسات القادمة في المجلس، اتخاذ قرار يُلزم الجميع بإلغاء كل نتائج التقديم عبر الرابط القديم، وإعادة التقديم من جديد، ويتم توزيع الدرجات الوظيفية بشفافية وعدالة بين مستحقيها”، لافتًا إلى أن: “تأخر إعلان الدرجات الوظيفية لشهرين، وأن يجري اختيار المتقدمين بشفافية أفضل من إعلانها خلال أيام؛ ولكنها موزعة بطريقة غير عادلة”.

وأشار إلى أن: “مجلس ديالى؛ يسعى لأن يكون توزيع هذه الدرجات وفقًا لاستحقاقات المناطق وعدد سكانها وحاجتها الفعلية للوظائف”.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة