4 مارس، 2024 8:46 ص
Search
Close this search box.

تعرف عليها .. الأفلام الأكثر إثارة لعام 2020 !

Facebook
Twitter
LinkedIn

خاص : ترجمة – بوسي محمد :

يشهد عام 2020، عودة أفلام الإثارة والجريمة للصدارة، بواقع 12 فيلمًا من المقرر عرضها في شهر كانون ثان/يناير المقبل.

بعد نجاح فيلمها، (Red Sparrow-العصفور الأحمر)، عام 2017، تعود، “غينيفر لورانس”، هذا العام بفيلم الدراما والجريمة، (Mob Girl)، الذي يتولى كتابته وإخراجه المخرج الإيطالي الشهير، “باولو سورنتينو”، وفقًا لمجلة (فارايتي) الأميركية.

قائمة الأفلام المتوقعة لعام 2020..

The Many Saints of Newark..

هو فيلم درامي عن الجريمة الأميركية؛ قادم من إخراج، “آلان تايلور”، وكتبه: “ديفيد تشيس” و”لورنس كونر”، كمقدمة لمسلسل درامي عن الجريمة في (HBO) بعنوان (The Sopranos).

أبطال الفيلم، “أليساندرو نيفولا، جون بيرثال، فيرا فارميغا، كوري ستول، بيلي ماغنوسن، جوي دياز، مايكل غاندولفيني وراي ليوتا”. يدور في حقبة الستينيات والسبعينيات في “نيويورك”، “نيو غيرسي”.

تم إنتاجه بشكل مشترك بواسطة “New Line Cinema” و”HBO”، ومن المقرر أن تصدره شركة “Warner Bros”، في 25 أيلول/سبتمبر 2020.

The Woman in the Window..

يدور الفيلم حول الدكتورة “آنا فوكس”، سيدة منغلقة على نفسها، تعاني من رهاب مرضي من الأماكن العامة، تقضي أيامها داخل منزلها الكائن بمدينة “نيويورك”، تشرب الكثير من النبيذ، وتشاهد اﻷفلام القديمة، وتتجسس على جيرانهان حتى تشهد في يوم من اﻷيام على حدث لم يكن من المفترض أن تراه لدى “آل راسل”.

الفيلم بطولة: “إيمي آدمز، غاري أولدمان، غوليان مور وأنتوني ماكي”، إخراج، “جو رايت”.

Mob Girl..

يتبع الفيلم قصة “بريكمان”، التي نشأت على الجانب الشرقي لمدينة “نيويورك” الأميركية، حيث إنجذبت إلى نمط الحياة اللامع والرائع لرجال العصابات في “نيويورك”. وبعد فترة وجيزة تبدأ في مواعدة كبار محققين الشرطة، ثم تصبح في نهاية المطاف مخبرة للشرطة وشاهدة رئيسة في قضية الحكومة ضد عائلة الجريمة في “كولومبو”.

جدير بالذكر أن “غينيفر لورانس”، التي تقوم ببطولة الفيلم؛ كانت قد شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم الخيال العلمي، (Dark Phoenix). وجاء الفيلم الذي ينتمي لإمتياز “X-Men”؛ مخيبًا للآمال في شباك التذاكر، كما حصد ردود فعل سلبية من جانب الجمهور والنقاد.

Dark Waters..

يُعتبر فيلم (Dark water) الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية، يوم 4 كانون أول/ديسمبر، من أهم أفلام عام 2020، حيثُ حقق بعد يوم من طرحه على ملايين الدولارات.

الفيلم يدور حول محامي الدفاع، “روبرت بيلوت”، الذي يحاول السير في طريق العدالة، من خلال رفع قضية ضد شركة “دي بونت” للكيماويات؛ التي تسببت في تلوث تاريخي كبير، رابطًا إياها بمعدلات عالية من الوفيات التي بقيت بلا تفسير، وعليه أن يخاطر بكل شيء في سبيل الفوز بهذه القضية.

بطولة” “مارك روفالو، آن هاثاواي، تيم روبنز، بيل كامب”، إخراج “تود هاينز”، تأليف “ماثيو مايكل”.

The Duke..

يدور الفيلم في عام 1961، قام “كيمتون بونتون”، وهو سائق سيارة أجرة، يبلغ من العمر 60 عامًا، بسرقة صورة “غويا” لدوق “ولينغتون” من المعرض الوطني في “لندن”.

الفيلم للمخرج “روغر ميشيل”، وتأليف: “ريتشارد بين”، “كلايف كولمان”، بطولة: “هيلين ميرين، جيم برودبنت، فيون وايتهيد”.

Death on the Nile..

أثناء قضاء إجازته على نهر النيل، يتعين على “هيركيول بوارو”، التحقيق في مقتل وريثة شابة.

الفيلم بطولة: “غال غادوت، أرمي هامر، أنيت بينينغ، وإر راسل براند، دون فرينش وغنيفر سوندرز”.

Kajillionaire..

هو فيلم درامي للجريمة الأميركية، من تأليف وإخراج، “ميراندا يوليو”. من بطولة: “إيفان راشيل وود وريتشارد غنكينز وديبرا وينغر وجينا رودريغيز ومارك إيفانير”. سيكون العرض العالمي الأول في “مهرجان صندانس السينمائي”، في 25 مانون أول/يناير 2020.

The Nest..

يدور الفيلم حول رجل أعمال بريطاني يقوم بإصطحاب زوجته الأميركية وأبنائهما إلى “المملكة المتحدة” من أجل السعي وراء أحداث جديدة في مجال اﻷعمال، لكن نمط الحياة الخاص في إحدى المزارع البريطانية يهدد العائلة بأسرها.

الفيلم بطولة” “جود لو، كاري كون”، تأليف وأخراج “شون داركين”.

Lost Girls..

هو فيلم وثائقي، عن جريمة حقيقية، في هذه القصة التي تدور حول امرأة تبحث عن ابنتها المفقودة التي تكشف عن قاتل متسلسل يستهدف عمال الجنس في “لونغ آيلاند”.

Promising Young Woman..

فيلم (Killing Eve)، الذي يعرض إثنين من أبرز العارضين “Emerald Fennell”؛ يوجه هذا الفيلم الرائع. تقوم ببطولة “كاري موليغان”؛ كشخصية “كاسي”، التي يحاول ماضيها ببسالة اللحاق بها. لا شيء في حياة “كاسي” هو ما يبدو عليه – إنها ذكية شريرة، وماكرة بشكل مذهل، وتعيش حياة مزدوجة سرية ليلًا. الآن، مواجهة غير متوقعة على وشك إعطاء “كاسي” فرصة لتصحيح الأخطاء من الماضي.

The Trial of the Chicago 7..

الفيلم الثاني لـ”آرون سوركين”، كمخرج ومدير مقطع فيديو، في عام 1969، اتهمت الحكومة الفيدرالية سبعة أشخاص بالتآمر وأكثر من ذلك، بسبب الاحتجاجات في “المؤتمر الوطني الديمقراطي”، لعام 1968، في “شيكاغو”.

Deep Water ..

(Deep Water)؛ هو فيلم إثارة نفسي قادم من إخراج، “أدريان لين”، استنادًا إلى رواية تحمل نفس الاسم، لـ”باتريشيا هايسميث”، من سيناريو “زاخ هيلم” و”سام ليفينسون”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب