9 أبريل، 2024 11:52 ص
Search
Close this search box.

بفخر وصراحة متناهية .. “بايدن” يفضح لحظات علاقته الجنسية مع زوجته !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

أثار كتاب جديد عن زوجة الرئيس الأميركي؛ “جو بايدن”، السيدة الأولى لـ”أميركا”، والذي يُسّلط الضوء على قصة حبها المستمرة منذ (47 عامًا) مع الرئيس الأميركي الحالي، بعض الجدل خاصة أنه كشف بأن “بايدن” قال لمساعديه إن مفتاح الزواج الطويل والدائم هو: “الجنس الجيد”.

وذكرت وكالة (رويترز)؛ أن الكتاب الذي يحمل عنوان: (المرأة الأميركية – تحول السيدة الأولى الحديثة، من هيلاري كلينتون إلى جيل بايدن)؛ من تأليف مراسلة (نيويورك تايمز) في البيت الأبيض؛ “كاتي روغرز”، سيُصدر هذا الأسبوع.

وقالت الوكالة؛ على الرُغم من أن الكتاب يمتد على: (276) صفحة، إلا أن الفقرات القليلة التي تتعمق في التفاصيل الحميّمة هي التي جذبت الانتباه وتصّدرت عناوين الأخبار.

وقدمت مؤلفة الكتاب تفاصيل دقيقة عن حياة “بايدن”؛ بما في ذلك قراره عدم الترشح للرئاسة في عام 2004، حيث أخبر مؤيديه في ذلك العام بأنه ليس لديه اهتمام كبير بالترشح للرئاسة، وقال لهم: “أفضل أن أكون في المنزل وأمارس الجنس مع زوجتي؛ بينما أطفالي نائمون”.

وكتبت “روغرز”؛ أن هذا التعليق لاقى استهجانًا من المتحدث الرسّمي في ذلك الوقت؛ الذي قال إن السيناتور آنذاك؛ “بايدن”، كان: “بصراحة يحب زوجته تمامًا”.

وفي حين أن التصريحات العامة ربما تضاءلت بعد فوزه بالرئاسة، وفقًا لـ”روغرز”، فإن “بايدن” لم يخجل من الاعتراف بأهمية العلاقة الحميّمة في الزواج الأمر الذي أثار: “استياء” زوجته كثيرًا.

ووفق (رويترز) تعمّق الكتاب في اللحظات المؤثرة في حياة “جو بايدن”؛ بما في ذلك الخسارة المأساوية لزوجته الأولى؛ “نيليا”، وابنتهما؛ “ناعومي”، في حادث سيارة عام 1972.

وتزوج “جو بايدن”، و”جيل”، عام 1977، لكن الأمر استغرق خمسة محاولات من “بايدن” لإقناعها بالموافقة.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب