17 أكتوبر، 2024 10:30 م
Search
Close this search box.

بـ”نهاريا وعكا” .. “حزب الله” يكشف كيفية اختراق رادارات الاحتلال الإسرائيلي بمسيرات نوعية !

بـ”نهاريا وعكا” .. “حزب الله” يكشف كيفية اختراق رادارات الاحتلال الإسرائيلي بمسيرات نوعية !

وكالات- كتابات:

أعلن (حزب الله) اللبناني، عن إطلاق عشرات الصواريخ باتجاه أهداف متنوعة في مناطق “نهاريا وعكا”، فيما أشار إلى اختراق رادارات إسرائيلية بمُسيّرات نوعية.​

وقال الحزب في بيان: “في عمليّة نوعية ومركبّة، أطلقت القوة الصاروخية في المقاومة الإسلامية، عشرات الصواريخ باتجاه أهداف متنوعة في مناطق نهاريا وعكا؛ بهدف إشغال منظومات الدفاع الجوي الإسرائيلي”.

وأضاف البيان: “بالتزامن أطلقت القوة الجوية في المقاومة الإسلامية أسراب من مسيّرات متنوعة، بعضها يُستَخدم للمرة الأولى، باتجاه مناطق مختلفة في عكا وحيفا، حيث تمكنت المُسيّرات النوعية، من اختراق رادارات الدفاع الجوي الإسرائيلي دون اكتشافها ووصلت إلى هدفها في معسكر تدريب للواء النخبة (غولاني)؛ في منطقة بنيامينا جنوب مدينة حيفا المحتلة”.

ولفت البيان إلى أنها: “انفجرت في الغرف التي يتواجد فيها العشرات من ضباط وجنود العدو الإسرائيلي الذين يتحضرون للمشاركة في الإعتداء على لبنان وبينهم ضباط كبار، مما أسفر عن مقتل وجرح العشرات”.

وكان (حزب الله) اللبناني، أعلن الأحد، عن استهداف ‏معسكر تدريب لـ (اللواء غولاني) في (بنيامينا)؛ جنوبي “حيفا”، بسِرب من المُسيّرات الانقضاضية، فيما أكدت وسائل إعلام عبرية إصابة: (67) جنديًا إثر هذا الهجوم، في حصيلة أولية.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة