16 أكتوبر، 2024 5:21 م
Search
Close this search box.

بـ”مطار مهر آباد” .. “قاآني” يظهر أخيرًا في مراسم تأبين نيلفوروشان ليحسم الجدل حول مصيره !

بـ”مطار مهر آباد” .. “قاآني” يظهر أخيرًا في مراسم تأبين نيلفوروشان ليحسم الجدل حول مصيره !

وكالات- كتابات:

بثّ التلفزيون الإيراني، اليوم الثلاثاء، صورًا مباشرة أظهرت قائد (فيلق القدس)؛ في (الحرس الثوري)، “إسماعيل قاآني”، بـ”مطار مهر آباد”، في “طهران”.

وقالت وسائل إعلام إيرانية؛ إن ظهور “قاآني”؛ في “مطار مهر آباد”، كان في مراسم تأبين “عباس نيلفوروشان”، نائب قائد عمليات (الحرس الثوري) الإيراني؛ الذي استشهد مع الأمين العام لـ (حزب الله)؛ السيد “حسن نصرالله”، في قصف إسرائيلي على “بيروت”؛ الشهر الماضي.

وأثار غياب “قاآني” عن الأنظار؛ الجدل حول مصيره، بعد تأكيد مسؤولين إيرانيين كبيرين لـ (رويترز)، في وقتٍ سابق من الشهر الجاري، أن قائد (فيلق القدس) الذي سافر إلى “لبنان” بعد استشهاد السيد “نصرالله”، لم ترد عنه أي أنباء منذ أن كثف الاحتلال الإسرائيلي قصفه على الضاحية الجنوبية لـ”بيروت”؛ الأسبوع الماضي.

وكان مستشار قائد (الحرس الثوري) الإيراني؛ “إبراهيم جباري”، قد صرّح الأربعاء الماضي، إن “قاآني” بخير وسيستلم جائزة قريبًا من المرشد الإيراني؛ “علي خامنئي”.

ونقلت وكالة (تسنيم) الإيرانية؛ شبه الرسمية، للأنباء عن “جباري” قوله: “القائد قاآني؛ بصحة جيدة وسيستلم وسام (الفتح) من الزعيم الأعلى خلال الأيام المقبلة”.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة