17 أبريل، 2024 11:53 ص
Search
Close this search box.

بعد انتقادات المستخدمين.. إنستجرام يختبر ميزة جديدة لتسهيل البحث داخل التطبيق

Facebook
Twitter
LinkedIn

يعمل “إنستجرام”، على الوصول إلى حلًا للخلاصة الفوضوية يسمى “المفضلة”، عقب انتقادات للكثير من المستخدمين لاضطرارهم مراجعة كافة المشاركات أثناء عمليات البحث، وفقًا لما جاء في “the verege”.

وفقًا لـ”Alessandro Paluzzi”، مطور الهاتف المحمول الذي نشر لأول مرة حول الميزة الجديدة على تويتر، فتتيح Favorites تصنيف حسابات إنستجرام الأكثر أهمية (الأصدقاء والمبدعون) كأولويات، بحيث تصل منشوراتهم “أعلى” في خلاصتك.

ويختبر “Instagram”، ميزة “مفضلة” مختلفة في عام 2017، والتي تتيح لك تحديد الجمهور الدقيق لكل مشاركة، على سبيل المثال، يمكنك مشاركة صورة حفل زفافك مع صورك المفضلة فقط، بدلًا من مشاركة صورتك مع المتابعين بالكامل.

ويصنف Instagram ترتيب خلاصة المستخدمين حسب أحدث المشاركات التي تمت مشاركتها من الأشخاص الذين تتابعهم، علاوة على “إشارات” أخرى مثل مدى احتمالية تفاعلك مع إحدى المشاركات، وفقًا لمدونة الشركة في يونيو 2021 حول الخوارزمية، على الرغم من أنك قد تعجب بالعديد من المشاركات التي تراها، فقد لا يكون هذا هو المحتوى الذي تبحث عنه بالفعل، ولكن ربما يرسل إلى Instagram جميع الإشارات الخاطئة حول ما تريد بالفعل رؤيته في خلاصتك.

 

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب